Home»Jeunes talents»نادي المجلة والكتاب بمدرسة عمر بن الخطاب ينظم بشراكة مع مدرسة ملاك يسرا للحلاقة حملة لحلاقة التلاميذ- المحطة الأولى-‎

نادي المجلة والكتاب بمدرسة عمر بن الخطاب ينظم بشراكة مع مدرسة ملاك يسرا للحلاقة حملة لحلاقة التلاميذ- المحطة الأولى-‎

0
Shares
PinterestGoogle+

نظم  نادي المجلة والكتاب   بشراكة مع مدرسة ملاك يسرا للحلاقة بتاوريرت وتحت إشراف الإدارة التربوية حملة الحلاقة للجميع    – المحطة الأولى-وذلك يوم الخميس 28 مارس 2014  ابتداء من الساعة 14. ويأتي هذا النشاط ضمن ثلاث محطات   مقترحة ضمن الأنشطة السنوية للنادي (مارس، أبريل و ماي ).  كما يهدف هذا إلى جعل المؤسسة بالإضافة إلى كونها مستهدفة بالدعم الخارجي، مصدر خبرة ودعم ومؤازرة لـمحيطها عبر مجموعة من الأنشطة الاجتماعية، وبهذا  تكون قد تجاوزت التمثلات السائدة التي تعتبرها غير قادرة على إسداء الخدمات لـمحيطها.
و يسعى هذا النشاط الاجتماعي إلى توثيق عرى الـمحبة والإخاء بين الـمتعلمين وبقية أفراد الـمجتمع، وإلى تنشئتهم على التضامن مع الغير في سبيل الـمصلحة العامة، وإلى إذكاء روح الـمواطنة والتضامن لدى الناشئة. وهي أنشطة تهدف كذلك إلى جعل الـمتعلمين يحيدون عن دائرة الأنانية وحب الذات، وإلى إدماجهم تدريجيا في واقع العمل البناء. وهي بذلك تكتسي قيمة تربوية باعتبارها داعمة ومكملة لأنشطة التعلـم، ومساعدة على ترسيخ مجموعة من القيم النبيلة لدى الـمتعلم.
وقد استفاد من هذا النشاط  الذي لقي استحسانا من الجميع  خاصة وأن هذا العمل استمر وسيستمر بفضل المبادرات الجادة خدمة للناشئة، أزيد من 90 تلميذا تم اختيارهم بشكل قبلي من طرف الأستاذات والأساتذة، و  في الأخير   شكرت السيدة المديرة  مديرة مدرسة ملاك يسرا للحلاقة بتاوريرت  ونادي المجلة والكتاب على مساهمتهما وانخراطهما في هذا النشاط الاجتماعي .
تقرير:
كمال عتو

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *