Home»National»عصبة الشرق تنظم معرضا جهويا للطيور

عصبة الشرق تنظم معرضا جهويا للطيور

0
Shares
PinterestGoogle+

وجدة: محمد الزروقي
تحت إشراف الجامعة المغربية لعلم الطيور ، نظمت عصبة الشرق لهواة الطيور مؤخرا معرضا جهويا للطيور تحت شعار:  » لنتحد جميعا لحماية طائر الحسون  » بمركز الدراسات والبحوث الإنسانية والاجتماعية بوجدة بمشاركة الجمعية الوجدية لأصدقاء الطيور والجمعية التازية لهواة الطيور وجمعية الحمام الكاديتان الوجدية وجمعية الريف للحمام الأصيل والطيور المغردة بالناظور، حيث تم عرض أنواع مختلفة من الطيور ضمنها طيور الكناري والطيور الإستوائية والحمام بشتى أنواعه والدجاج بمختلف أشكاله، إلى جانب طيور الزينة والببغاء وطائر الحسون . كما كانت هذه التظاهرة مناسبة لعرض منتوجات محلية خاصة بتربية الطيور من أقفاص خشبية وحديدية ومأكولات وأدوية .
هذا المعرض، الذي لقي إقبالا كبيرا ، استمر على مدى أسبوع كامل وعرف زيارة  أزيد من 30 جمعية ضمنها جمعيات من اسبانيا مهتمة بتربية الطيور.
ليختتم هذا المعرض باختيار أحسن الطيور المعروضة وتوزيع شواهد تقديرية على المشاركين وبكلمة لرئيس عصبة الشرق لهواة الطيور السيد خالد بضياف شكر فيها كل الذين ساهموا في إنجاح هذه التظاهرة وفي مقدمتهم والي الجهة الشرقية عامل عمالة وجدة أنكاد السيد محمد مهيدية والكاتب العام لعمالة وجدة السيد الحبيب العلمي.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *