Home»National»فجيج: مكتب جمعية الواحة للرياضة يعقد لقاءا تواصليا مع الجالية

فجيج: مكتب جمعية الواحة للرياضة يعقد لقاءا تواصليا مع الجالية

0
Shares
PinterestGoogle+
 

بمناسبة تواجد عدد كبير من أبناء الجالية الفجيجية بمسقط رأسهم و تزامنا مع أيام عيد الأضحى المبارك،عقد المكتب المسير لجمعية الواحة للرياضة،فرع الكرة الطائرة،لقاءا تواصليا  مساء يوم الجمعة بدار الشباب بفجيج عرض فيه شريطا يلخص مساروانجازات الفريق مركزاعلى الشق الذي يتعلق بصعوده الى القسم الوطني الممتاز و ما يواكبه من مسؤوليات و من مجهودات إضافية خاصة بعد توسيع قاعدة الممارسين لهذه اللعبة التي ستضم فئة الشبان والفتيان والفتيات والكبار.
حيث يتواجد فريق الواحة للكرة الطائرة ضمن لائحة تضم عشرة فرق وطنية جلها تتوفر لها كل الإمكانيات تساعدها على تكوين فرق يضرب لها الف حساب في اللقاءات المقبلة. مما لا يقلل من شأن الفريق الفتي ،اد يعتبر هذا بمثابة حافز لكل غيور على فريق الواحة الذي يحتاج في الوقت الراهن الى تكاثف جهود الفجيجيين سواء منهم المقيمين اوالمتواجدين خارج البلدة.
اما خلال النقاش، اتضح جليا إن الكل مستعد لدعم هذه الجمعية التي شرفت المدينة والإقليم ككل بانجازاتها الكبيرة رغم ضعف الإمكانيات.اما في سياق تدخل رئيس المجلس البلدي الدي ركزعلى ضرورة الحفاظ على هذا الانجاز الدي لا يمكن ان يتم الا بالدعم المتواصل للجميع من جهة، اما من جهة اخرى خص بالذكر الجالية المتواجدة بفرنسا والتي بإمكانها دعم الفريق بتوفير وسيلة نقل إضافية تضمن التنقل المريح للاعبين ولجميع الفئات.كما ضمأن الرئيس الحاضرين بتتبعه للأشغال الجارية بالقاعة المغطاة والتي تسير بوتيرة سريعة .
و للتذكير فان جمعية الواحة للرياضة فرع كرة السلة قد عقدت جمعها العام السنوي لتغيير ربع اعضاء المكتب.و بعد اختتام الجمع،عقد الأعضاء اجتماعا من اجل تشكيل المكتب الذي جاء كالآتي:

الرئيس: ادريس بخي
نائبه:  محمد العبدلي.
الكاتب  : محمد الجابري.
نائبه : عبد الله عبد الجليل.
الأمين : عمر الجابري.
نائبه :فؤاد بنعلي.
المستشارون :العربي الكوش-محمد سيراجي- محمد بندودة-محمد بوولي-ابراهيم مرزوقي-عبد الجبار بوبكري-بوزيان علا.

عبد الرحمان بالرحمون

 
MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

2 Comments

  1. بالرحمون ع الرحمان
    21/10/2013 at 13:42

    اقصد « الكرة الطائرة بدل »كرة السلة » تصويب

  2. بالرحمون ع الرحمان
    21/10/2013 at 18:32

    معذرة:اقصد الكرة الطائرة و ليس كرة السلة.في ما يتعلق باللقاء التواصلي لجمعية الواحة للرياضة مع الجالية.
    شكرا

Commenter l'article

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée.