Home»National»إعلان عن افتتاح المنتزه الرياضي العرفان

إعلان عن افتتاح المنتزه الرياضي العرفان

1
Shares
PinterestGoogle+

إعلان عن افتتاح المنتزه الرياضي العرفان

تنهي الجماعة الحضرية لوجدة إلى علم كافة الجمعيات الرياضية أن افتتاح المنتزه الرياضي العرفان وملاعب القرب المنجزة بمدينة وجدة  في إطار اتفاقيات شراكة بين ولاية الجهة الشرقية والجماعة الحضرية لوجدة ووزارة الشباب والرياضة وشركة العمران والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية سيكون يوم الجمعة 14   يونيو 2013، وستنظم بها على مدى شهر كامل الأبواب المفتوحة إضافة إلى دوريات في كرة القدم.
في هذا الإطار تدعو الجماعة الحضرية لوجدة جميع الجمعيات الرياضية وعموم المواطنين إلى الحفاظ على المنشآت الرياضية التي أحدثت خدمة للرياضة واستجابة لحاجيات الممارسين.
وعلى الراغبين في الاستفادة من خدمات هذه المرافق الرياضية، الاتصال بالنيابة الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بوجدة.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

2 Comments

  1. Association Alirfane pour la solidarite et le developpement
    13/06/2013 at 13:18

    Nous esperons que les responsables DE LA SECURITE DU PARC SERONT VIGILENT CAR NOUS CONNAISSONS BIEN NOTRE QUARTIER/salam-IRIS-village moussakine:saada et Irfane.

  2. مهتم بقضايا الطفولة والشباب
    13/06/2013 at 21:14

    اذا كانت عملية القرب والتقرب من المواطنين بكل ابعادها المختلفة سواء كانت ادارية او ترفيهية او صحية او اجتماعية وغيرها لها اهميتها في حياة هؤلاء المواطنين بمختلف شرائحهم، هدفها الاسمى تلبية حاجياتهم الضرورية والملحة لربح الوقت والجهد وبالتالي المساهمة في تنمية البلد ، في المقابل لابد من التسائل هل وضع المسؤولون نصب اعينهم استراتيجية مندمجة تأخذ بعين الاعتبار تنوع هذه الخدمات وصيانة مرافقها، ام ان الامر يدخل في اطار تلبية حاجات فئة معينة من المواطنين مارست ضغطا على المسؤولين لتلبية حاجياتها تفاديا لمشاكلها من جهة واستقطابها لأغراض فئوية من جهة اخرى؟ وما دمنا نتكلم عن ملاعب القرب لا نذهب بعيدا لنشير الى فئة بعينها وهي فئة الشباب والمراهقين لنطرح سؤالا هل هذه الفئة التي يعول عليها المجتمع محتاجة فقط للملاعب وخصوصا ملاعب كرة القدم ؟ هل المراكز الثقافية بمختلف اختصاصاتها(مكتبات، فن تشكيلي ، مسرح ،دعم مدرسي …) غابت عن اذهان المسؤولين ام غيبت عنوة؟ هل المراكز الرياضية تؤدي دورا تربويا ام ترفيهيا فقط؟ هل وضعت خطة بين مختلف الفاعلين لتاطير هذه الفئة؟
    هل نملك اطرا كفئة لها خبرة ودراية في تاطير وتوجيه هذه الفئة؟ اين نصيب العنصر النسوي من هذه المرافق؟
    اما فيما يخص الجوانب المرتبطة بهذه المرافق هل حددت المسؤوليات سواء من ناحية البرمجة والصيانة ؟ هل حددت المسؤولية لتامين هذه الفئة من الاخطار المتنوعة المتربطة بالممارسة الرياضية؟
    في اطار التواصل والحق في المعلومة ارجو من المسؤولين من مختلف مواقعهم الاجابة على هذه التساؤلات وليكن السيد والي الامن بالجهة الشرقية مثالا يحتذى به ولا باس ان اغتم هذه الفرصة لنشكره على مبادرته للتواصل مع المواطنين عبر موقع وجدة سيتي، ونظرا لاهمية الموضوع التمس من موقع وجدة سيتي رفع هذا الموضوع في خانة النقاش

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *