Home»Enseignement»نيابة تاوريرت تحظى بشرف تمثيل الجهة في المهرجان الوطني للمسرح المدرسي

نيابة تاوريرت تحظى بشرف تمثيل الجهة في المهرجان الوطني للمسرح المدرسي

0
Shares
PinterestGoogle+

على اثر النجاح الباهر في اقصائيات المهرجان الجهوي للمسرح المدرسي الذي نظم بمدينة جرادة,ستشد مدرسة المختار السوسي بتاوريرت الرحال الى مدينة فاس للمشاركة في المهرجان الوطني,وستمثل هذه المؤسسة نيابة تاوريرت خاصة والجهة الشرقية عامة في هذه الاقصائيات التي ستنطلق فعالياتها من 22 ماي الى غاية 24 منه.

وعودة الى نجاح هذه المؤسسة في المهرجان الجهوي بمسرحيتها « للعنف لا » فان الفضل يعود اولا الى الاستاذتين المشرفتين عليها وهما مالكة حسيسو وزميلتها عائشة بنوار اضافة الى مجهودات الطاقم الاداري والتربوي بالمؤسسة,كما لا ننسى الدور الفعال الذي لعبته جمعية الاباء من خلال تنظيم حفل للبراعم الصغار الذين يقومون بتجسيد المسرحية على الخشبة قبل توجههم الى مدينة جرادة.

ولم يكن فوز هذه المسرحية من فراغ  بل نشكر السيد النائب الاقليمي على دعمه المعنوي للاطفال الصغار,بحضوره الوازن الى المؤسسة اثناء الحفل الذي نظمته جمعية الاباء رفقة طاقم التفتيش بالنيابة رغم كثرة الانشغالات في الاجتماعات الخاصة بتنظيم الامتحانات الاشهادية.

كما نشيد من هذا المنبر بمجهودات مكتب تنمية التعاون المدرسي بالاقليم على دعمهم المعنوي والمالي للمؤسسة في جميع مراحل الاقصائيات محليا وجهويا ووطنيا,وكذا السيد رئيس مكتب الانشطة بالنيابة,الذي ضحى بوقت ليس بالهين من اجل دعم المتعلمين الصغار والاستاذتين المشرفتين على المسرحية التي ابكت الحاضرين في المهرجان الجهوي بمدينة جرادة.

املنا ان يكون الفوز حليف هذه المؤسسة وبراعمها في المهرجان الوطني,املين من العلي القدير ان يحفظ الجميع اثناء رحلتهم باتجاه فاس انه مجيب الدعوات.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. بلال طويل
    21/05/2013 at 10:44

    لا أحد ينكر دور المسرح المدرسي في إنجاح العملية التعليمية التعلمية، أوفي قيمته كنشاط موازي يساهم في تنشيط الحياة المدرسية .
    و إذا كان هذا المجال قد عرف نوعا من الفتور داخل المؤسسات التربوية في السنوات الأخيرة ، فها هو يشع مرة أخرى على مستوى الجهة ، بتألق نيابة تاوريرت في المهرجان الجهوي ، الذي احتضنته نيابة جرادة مؤخرا .
    فهنيئا لبراعم مدرسة المختار السوسي بتاوريرت ، وتحية إكبار لجنود الخفاء الذين صنعوا الحدث ، ليشدوا الرحال بنا إلى مدينة فاس .
    وأخيرا أهيب بمختلف الفاعلين التربويين المهتمين بمجال المسرح المدرسي العمل على تفعيله داخل المؤسسات التعليمية ، بتأطير نخبة جديدة من أساتذتنا ،حتى نضمن نجاح هذا المجال في حياتنا المدرسية.

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *