Home»National»برنامج « عفتي سعادتي » يتواصل مع نزلاء إصلاحية وجدة

برنامج « عفتي سعادتي » يتواصل مع نزلاء إصلاحية وجدة

0
Shares
PinterestGoogle+
 

تحت « شعار عفتي سعادتي »، قام الأستاذ محمد بنفور المسؤول عن مشروع وقاية الشباب من الإمراض المنقولة جنسيا و الإيدز بحملة تحسيسية لفائدة السجناء ذكورا و إناثا و أحداثا و ذلك بتنسيق مع مدير السجن المحلي لوجدة و أطر العمل الاجتماعي و إعادة الإدماج
وذلك في الفترة الممتدة من 25 أبريل إلى   29 منه.
وبين الأستاذ محمد بنفور عواقب الزنا و الشذوذ و الجنسي التي تتمثل في الإصابة بمختلف الأمراض الجرثومية التي تدمر الجهاز التناسلي للمصاب أو المصابة إضافة إلى عاهات أخرى لا تحكى و لا تبكى. وخلال النقاش مع المستفيدين و المستفيدات تم التركيز على الوقاية الحقيقية و الناجعة و هي الاستقامة على أمر الله و رسوله مُذكرا بكلام الله عز و جل « ولا تقربوا الزنا إنه كان فاحشة و ساء سبيلا ». وصحح محمد بنفور المفاهيم المغلوطة التي تُعطى للناس عامة و للشباب خاصة و دعاهم للابتعاد عن مقدمات الزنا و الشذوذ كالأفلام الإباحية و الأغاني الساقطة التي تحرك الغريزة الجنسية….
و نوه بنفور بالمجهودات القيمة التي يقوم بها أطر العمل الاجتماعي و إعادة الإدماج  التي تتمثل في الاهتمام التربوي بنزلاء السجن بجميع أصنافهم و سجل كذلك الحرص على ثقافة و تعلم السجناء و النظافة اليومية للمعتقل.
و بهذه المناسبة، يتوجه فريق « وقاية » بالشكر الجزيل لكافة موظفي السجن المحلي بوجدة و على رأسهم السيد المدير و طبيب المعتقل و يُثمن ما يقومون به من صالح الأعمال لفائدة النزلاء والنزيلات.

 

 
MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. oujdi pur
    03/05/2013 at 23:04

    Lah ya3tik saha assi Bounfour.Jazaka laho khayran

Commenter l'article

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée.