Home»National»المجلس الإقليمي لحزب العدالة والتنمية وجدة أنكاد يعقد دورته الأولى

المجلس الإقليمي لحزب العدالة والتنمية وجدة أنكاد يعقد دورته الأولى

0
Shares
PinterestGoogle+

احتضن مقر حركة التوحيد والإصلاح بوجدة، أشغال الدورة الأولى للمجلس الإقليمي لحزب العدالة والتنمية وجدة أنكاد، تحت شعار: » تحقيق الإصلاح: أمانة، مسؤولية والتزام »، وذلك يوم الأحد 17 مارس 2013.
فبعد الافتتاح بآيات من الذكر الحكيم، استعرض الكاتب الإقليمي للحزب رشيد شتواني السياق التاريخي الذي تعقد فيه هذه الدورة، والمتزامنة بالخصوص مع الذكرى الثانية لنداء الإصلاح الديموقراطي، مرورا بالربيع العربي، وخطاب 9 مارس التاريخي، ومشددا على الخيار الاستراتيجي الذي تبناه حزب العدالة والتنمية المتمثل في الإصلاح في ظل الاستقرار.
شتواني نوه كذلك بمجهودات منتخبي الحزب من مستشارين وبرلمانيين، وكذا بالتواصل الدائم بالمواطنين، كما أشاد بعمل الهيئات الموازية وخاصة شبيبة العدالة والتنمية لإسهاماتها في تكوين وتأطير الشباب، بالإضافة إلى الهيئات النسائية والفضاء المغربي للمهنيين.
من جهته قدم محمد الأمين بنمسعود عضو الكتابة الإقليمية عرضا حول حصيلة المئة يوم للكتابة الإقليمية للحزب منذ تجديدها يوم الأحد 4 نونبر 2012.
وفي الأخير ناقش أعضاء المجلس البرنامج السنوي وكذا الميزانية والمصادقة عليهما، إضافة إلى تلاوة البيان الختامي لأشغال الدورة الأولى.
محمد شلاي

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *