Home»National»انتصار هام لاتحاد وجدة على شباب المسيرة

انتصار هام لاتحاد وجدة على شباب المسيرة

0
Shares
PinterestGoogle+
 

في لقاء تميز بمستوى متوسط وأداء متواضع،دارت بالمركب الشرفي بوجدة زوال اليوم الأحد مقابلة الاتحاد الإسلامي الوجدي وشباب المسيرة برسم الدورة 19 من بطولة القسم الوطني الثاني.
هدا النزال وإن كانت السيطرة فيه لأصحاب الأرض على مستوى وسط الميدان والهجوم من خلال تصدي عارضة الحارس العيوني لفرصتين حقيقيتين للتهديف إلا أن أغلبها لم يكلل بالنجاح لكونها كانت تفتقد إلى الفعالية ،حتى حدود الدقيقة 80 حيث انسل اللاعب الصحراوي نبيل مهدي من وسط الميدان وهزم حارس شباب المسيرة مانحا فريقه الهدف الأول.
أشبال جريندو العائدين من قسم الصفوة لم يظهروا بالمستوى اللائق إلا من بعض المحاولات المحتشمة التي كانت تتلاشى مع وصول الكرة مربع عمليات الفريق المحلي،لينتهي اللقاء بفوز هام للقالق وجدة.
وعقب نهاية المباراة،صرح المدرب جريندو لوجدة سيتي أن النزال كان متكافئا وأن النتيجة التي انتهى بها اللقاء ليست في صالح الفريق ولم تكن منتظرة وأن همه هو بقاء شباب المسيرة بالقسم الثاني نخبة مضيفا أنه وجد الفريق يتخبط في عدة مشاكل عند التحاقه به،فيما صرح سعيد الصديقي،الإطار التقني لاتحاد وجدة أنه اشتغل على العامل السيكولوجي للاعبين وان اللقاء طبعته الندية والرجولة في اللعب مظيفا أن ثلاث نقط في ميزان الليزمو جد مهمة في المرحلة الراهنة.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.