Home»Jeunes talents»الجمعية الوجدية لأصدقاء الطيور تفوز بلقب البطولة الوطنية لتبريز الطيور المغردة

الجمعية الوجدية لأصدقاء الطيور تفوز بلقب البطولة الوطنية لتبريز الطيور المغردة

0
Shares
PinterestGoogle+
 

الجمعية الوجدية لأصدقاء الطيور
تفوز بلقب البطولة الوطنية لتبريز الطيور المغردة
صنف « المانيلوا » للمرة الثانية على التوالي

وجدة: محمد الزروقي

لم تفوت الجمعية الوجدية لأصدقاء الطيور المنضوية تحت لواء عصبة الشرق لهواة الطيور فرصة مشاركتها في نهاية البطولة الوطنية لتبريز الطيور المغردة  صنف  » المانيلوا » التي احتضنت فعالياتها مدينة الجديدة يومي 16 و17 فبراير 2013 حيث فازت بلقب البطولة  للمرة الثانية على التوالي، رغم ضعف الإمكانيات المادية في غياب دعم الجهات المسؤولة بالمدينة التي اكتفت بتقديم وعود ظلت حبرا على ورق.
وقد عرفت هذه التظاهرة، التي نظمها النادي الجديدي لعلم الطيور تحت إشراف الجامعة المغربية لعلم الطيور بحضور الرئيس العام المساعد للكونفدرالية الدولية لعلم الطيور السيد برناردينو ييف فاليرو، مشاركة  15 جمعية ، وحكم أطوار مسابقاتها الحكم الدولي فان مايير كور من بلجيكا.
إلى ذلك احتلت الجمعية التازية لهواة الطيور المرتبة الرابعة على  مستوى الفرق، فيما توجت عصبة الشرق لهواة الطيور بلقب أحسن عصبة على مستوى تنظيم التظاهرات الوطنية لموسم 2012/2013 .
تجدر الإشارة إلى أن عصبة الشرق مثلتها في هذه التظاهرة كل من الجمعية التازية لهواة الطيور ممثلة بمزيان طاهري ونورالدين حدو، فيما مثل الجمعية الوجدية لأصدقاء الطيور عبد الكريم خلدون ومحمد مقران ومحمد عابدي وعبد الرحمان بغدادي ومحمد ميري ونصر الدين يوسف ويوسف بكبك وخالد بضياف وعبد الله زركوحي ، هذا الأخير الذي يرجع إليه الفضل في تتويج الجهة الشرقية بهذا اللقب .

 
MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée.