Home»National»الجمع العام العادي للجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة‎

الجمع العام العادي للجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة‎

1
Shares
PinterestGoogle+

عقدت الجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة يومه السبت 29 دجنبر 2012 جمعها العام العادي بقاعة المركب الثقافي المهدي بنبركة بمدينة الرباط. وقد انطلقت أشغال الجمع العام بعد التأكد من النصاب القانوني، حيث حضر 32 نادياً من أصل 53 وبحضور ممثل وزارة الشباب والرياضة.
افتتح رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة منقذ الحاجي الجمع العام، حيث أبرز المكانة التي أصبحت تعرفها رياضة كرة الطاولة محلياً ودولياً وذكر بالخصوص الشرف الذي حظي به المغرب لاحتضان بطولة العالم للشبان سنة 2013 بمدينة الرباط.
وذكر السيد الرئيس أيضا بالقانون الجديد المتعلق بالتربية الوطنية 30-09 الذي دخل حيز التطبيق.
بعد ذلك فُتح المجال لمناقشة التقرير الأدبي والمالي الذي توصلت به الأندية عبر البريد الإلكتروني، حيث تم تسجيل عدة ملاحظات من بعض الأندية من بينها: تصحيح الفائز بطولة المغرب فئة الكبار رجاء بني ملال بدل الفتح الرباطي الذي سحبت منه البطولة بعد التعرض والحسم فيه.
كما سجل فريق المولودية الوجدية الحيف الذي تعرض له من خلال عدم ذكره بالاسم لاحتلاله الرتبة الثانية بالقسم الوطني الثاني، واعتبر ممثل الفريق الوجدي أن المولودية يعتبر هو الفائز ببطولة القسم الوطني الثاني عوض فريق الرجاء الذي دخل في مباريات السد بلاعبي نادي الصداقة للمحمدية الذي يلعب بالقسم الأول، فكيف يعقل أن يلعب لاعبون في نفس الموسم بالقسم الوطني الأول ثم ينتقلون للقسم الوطني الثاني!!!
كما تم تسجيل عدة ملاحظات بخصوص أنظمة وقوانين المباريات …
وبخصوص التقرير المالي حث بعض الحاضرين على ضرورة دعم العصب للنهوض بمهامها وتحقيق الأهداف المتوخاة. كما دعا ممثل عصبة الشرق بضرورة تكريم اللاعبين الفائزين في بطولة الفردي بجوائز مادية عوض كؤوس، لتحفيز بقية اللاعبين على المثابرة والمنافسة والمشاركة أيضا…
بعد التصويت والمصادقة على التقريرين الأدبي والمالي بالإجماع، قدم المكتب الجامعي استقالته في ظل القانون الجديد لانتخاب المكتب الجديد، وبما أن الوزارة لم تتوصل سوى بلائحة واحدة برئاسة منقذ الحاجي والذي قدم مشروعا وخطة للعمل للترشح لرئاسة الجامعة…

الرئيس :   منقذ حاجي
هنان عبد اللطيف – نجيب العوفير – بوزبع المهدي – محمد أيوب – السعدية عز السلام – العلوي رشيد – الصواف محمد – جيدق لطفي – شعيب عمر – الحسين بولحية – الصواف عبد الكريم – عبد الغني بوطاية – عزالدين مصطافي – زهير شركاني – أبو هند لحسن .
المدير التقني : عبد الغني الصواف .
الكاتب العام  : عبد الحنين سباطة .

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *