Home»National»وجدة: جمعية مناهل الخير تعقد جمعها العام

وجدة: جمعية مناهل الخير تعقد جمعها العام

0
Shares
PinterestGoogle+
 

01-01-2013
تحت شعار قول الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم: » أحب الناس إلى الله أنفعهم للناس »، عقدت جمعية مناهل الخير جمعها العام الرابع، عشية الثلاثاء فاتح يناير 2013، بالمقر الجهوي لحركة التوحيد والإصلاح بوجدة.
فبعد الافتتاح بآيات بينات من الذكر الحكيم، رحب الدكتور عبد الرحيم الزيات رئيس الجمعية بالحضور وبممثلي بعض الجمعيات الثقافية بالمدينة، وكذا ممثلي الهيئات الشريكة للجمعية كحركة التوحيد والإصلاح ونقابة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب وشبيبة العدالة والتنمية.
وقد تطرق الزيات في معرض كلمته الافتتاحية إلى الإنجاز الأخير الذي قامت به الجمعية، والمتمثل في توقيع اتفاقية شراكة مع وزارة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية لتمويل مشروع كفالة اليتيم، والذي يهدف إلى رعاية 100 طفل يتيم، والتكفل بتمدرسه وتطبيبه، حيث اختير المشروع كثاني أفضل عرض مقدم على صعيد الوطن.
إثر ذلك تمت المصادقة من طرف الجمع العام على إضافة بعض الأهداف إلى القانون الأساسي للجمعية، وكذا تلاوة والمصادقة بالإجماع على التقرير الأدبي والمالي للسنوات الأربع السابقة.
وفي الأخير تم تجديد المكتب المسير للجمعية، حيث أعيد انتخاب عبد الرحيم الزيات رئيسا، وبوعبدلاوي البكاي نائبا، ودحمان البوزياني كاتبا عاما، ومحمد بنكاك أمينا للمال، وسعيد بنساسي موثقا، وإنشاء لجنة نسوية أوكلت مهمتها للأختين حنان شوريفي وأمينة ميموني.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.