Home»National»المولودية الوجدية / تعادل بطعم الهزيمة وأداء محتشم أمام الطاس

المولودية الوجدية / تعادل بطعم الهزيمة وأداء محتشم أمام الطاس

0
Shares
PinterestGoogle+

استقبل فريق مولودية وجدة بميدانه وأمام قواعده زوال يوم أمس السبت فريق الإتحاد البيضاوي برسم الدورة التاسعة من بطولة المجموعة الثانية لكرة القدم.
وقد دخل سندباد الشرق بتشكيلته الرسمية بقيادة المدرب حسن الركراكي فيما يقود سفينة الإتحاد البيضاوي المدرب جعفر عطيفي وقد ادار هذا اللقاء الحكم عبد الكريم بو زيان وقدر عدد الجمهور الحاضر بحوالي 1100 متفرج.
بداية تمركز اللعب وسط الميدان مع ضغط خفيف للمولودية حيث قامت بأول تهديد حقيقي لمرمى الطاس في الدقيقة السادسة وكذلك في الدقيقة 25 بواسطة اللاعب ساكو.
وقد تميزت الجولة الأولى عموما بمستوى تقني متواضع ورتيب لم يضيع خلال دقائقه الأخيرة وبالضبط في الدقيقة 46 الفريق الزائر فرصة التهديف بواسطة اللاعب عبد الرزاق زهير على إثر حملة منسقة لينتهي الشوط الأول بانتصارفريق الإتحاد البيضاو ي بهدف نظيف.
خلال الجولة الثانية حاول مدرب أصحاب الأرض الرجوع في النتيجة وذلك من خلال القيام ببعض التغييرات بغية إيجاد منفذإلى مرمى الطاس لكن دون جدوى.
في الدقيقة 59 تم طرد مدرب الإتحاد البيضاوي بإشارة من الحكم الرابع أثارت احتجاجات المكتب المسيرللفريق الشيء الذي رفع شيئا ما من معنويات الفريق الوجدي الذي صار يسابق الزمن من أجل تعديل الكفة خاصة وأنه يراهن على الصعود هذا الموسم.
مع مرور الدقائق سد فريق الطاس جميع المنافذ من خلال تكتله في خط الدفاع ورغم محاولات المحليين للوصول إلى المرمى فإنها كانت تصطدم بدفاع مستميت وتفتقر إلى الفعالية لكن خلال الدقيقة 94 وفي الوقت بدل الضائع وبينما كان الكل يعتقد أن المولودية قد منيت بهزيمة داخل ميدانها تمكن المدافع علي ميموني من تعديل الكفة على إثر هجوم منظم وبقذفة أولى من رجل اللاعب كاضي ترتطم بالعارضة الافقية ليعيدها زميله في الدفاع ميموني بقذفة جميلة إلى المرمى ليعلن الحكم عن نهاية اللقاء بالتعادل هدف لهدف.
وعموما فقد تميز أداء فريق مولودية وجدة بالسيطرة العقيمة الشيء الذي سيطرح عدة تساؤلات مع ما سيأتي من عمر البطولة.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *