Home»National»الإتحاد الإسلامي الوجدي يتعادل بميدانه

الإتحاد الإسلامي الوجدي يتعادل بميدانه

0
Shares
PinterestGoogle+
 

دخل اتحاد وجدة عشية يوم الأحدأرضية المركب الشرفي بوجدة مؤازرا بجمهور قدر بحوالي 2000 متفرج في ثاني نزال له خلال بطولة هدا الموسم ضد فريق اتحاد الخميسات النازل من قسم الصفوة ودلك في إطار الجولة الثانية من بطولة القسم الوطني الثاني .

وقد قاد هدا اللقاء طاقم التحكيم المكون من بوشعيب بن سلطانة كحكم للوسط ومساعديه رشيد لمليح وحفيظ عبد الرحيم من عصبة الدار البيضاء ثم العيد دجاجي من عصبة الشرق لكرة القدم .

بداية تمركز اللعب في وسط الميدان مع بعض الحملات من كلا الطرفين مع ضغط طفيف للمحليين لكن مع توالي الدقائق وبالضبط في د 19 تمريرة من اللاعب فخر الدين غرباوي يوقع اللاعب الإفواري فريديريك هدف السبق حيث اهتزت له المدرجات ملهبا بدلك حماس الجمهور الوجدي وتوالى الضغط من جديد على الفريق الزموري إلا أن الحملات المضادة للزوارمنحتهم ضربة خطأ ثابتة حولها اللاعب زهير الكعراوي إلىهدف التعادل هدا الهدف الجميل لم يترك أي حظ للحارس الوجدي يوسف لالتقاط الكرة.

خلال الجولة الثانية أخد كل فريق يناور من أجل إحراز هدف الإنتصارمن خلال محاولة خلق فرص التهديف ولولا إعلان حالة شرود من طرف الحكم على إثر قدفة من أحد الزموريين حولها اللاعب فيصل هدفا ضد مرماه لكان السبق للخميسات.

استمر اللعب بين الأخد والرد لكلا الفريقين لكن على إثر هجوم منسق للزموريين وخطإفي دفاع الوجديين اللاعب أيوب كعراوي يودع الكرة في شباك الحارس الوجدي يوسف في د 39 من الشوط الثاني .

وأخيرا وبينما كان الكل ينتظر صفارة الحكم اللاعب فريديريك من جديد يوقع هدف التعادل لصالح اتحاد وجدة أعاد ماء الوجه لفريق كاد ينهزم في عقر داره.

 

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.