Home»National»فوز ساحق للمولودية على الراك

فوز ساحق للمولودية على الراك

0
Shares
PinterestGoogle+

فوز ساحق للمولودية على الراك

بعد إزاحة الستار عن مقابلات البطولة الوطنية نهاية الأسبوع استقبل فريق المولودية الوجدية فريق الراك بالمركب الشرفي بوجدة في إطار بطولة القسم الثاني للمجموعة الوطنية لكرة القدم .
وقد دخل الفريق الوجدي معززا بتشكيلته الرسمية بقيادة المدرب حسن الركراكي فيما يقود فريق الراك وكالعادة مدربه عبد الحق رزق الله.
خلال الربع ساعة الأول من الشوط الأول كان اللعب متمركزا في وسط الملعب مع ضغط خفيف للمحليين الشيء الدي أثمر هدف السبق للوجديين في الدقيقة 16 من توقيع اللاعب محسن بوخاف بعد تمريرة جميلة من رجل اللاعب جواد العمري اهتزت له أرجاء المركب الشرفي تحت هتافات وتشجيعات الجمهور الدي قدر بحوالي 1800 متفرج .
بعد هدا الهدف حاول الزوار البحث عن منافد لتعديل الكفة لكن الإندفاع والتدخلات العنيفة حالت دون دلك خاصة بعد تلقي بطاقتين في  الدقيقتين 38 و 44 .
مع بداية الجولة الثانية بدا فريق الراسينغ شيئا ما منظما وقام ببعض الحملات الجيدة إلا أن المحليين سرعان ما أمسكوا بزمام الأموروسيطروا على مجريات اللعب أمام راسينغ بيضاوي تلاشت صفوفه خصوصا على مستوى خطي الوسط والهجوم الشيء الدي فتح شهية الوجديين حيث أمطروا شباك الزوارباربعة أهداف أخرى من توقيع كل من مصطفى حدجي و الإفريقي ساكو ثم اللاعب عصام بودالي و أخيرا اللاعب جواد العمري لينتهي اللقاء بخماسية نظيفة .
رغم هدا الفوز الساحق المستحق لاحظنا أن عملا كبيرا لازال ينتظر الطاقم التقني للمولودية خصوصا على مستوى خط الدفاع .أما التحكيم الدي قاده عمر لحلو بمساعدة كل من عبد العزيز مهراجي و عبد القادر فوتيح فكان جيدا .
نتمنى أن يستمر سندباد الشرق في حصد النتائج الإيجابية على غرار إقصائه للفتح الرباطي بالعاصمة وسوق السبت في تصفيات كأس العرش .

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *