الجمع العام العادي للنهضة البركانية الحضور يتشبث بفوزي لقجع رئيسا للفريق


    


لم يكن من الممكن تحويل الجمع العام العادي لفريق النهضة البركانية إلى جمع عام استثنائي لعدم توفر منخرطين بعدما أصر الرئيس فوزي لقجع على الاستقالة وإعطاء المشعل لوجوه شابة، لكن الحضور تشبث به كرئيسا للفريق، هذا ما ميز الجمع العام العادي للنهضة البركانية الذي انعقد يوم السبت الماضي23 يونيو2012 وكان مفتوحا في وجه المحبين والغيورين ونحن نتكلم عن الاحتراف.
الجمع انطلق بقراءة الفاتحة ترحما على روح محمد بلحبيب الرئيس السابق للفريق. ليتناول فوزي لقجع الكلمة شاكرا كل من دعم الفريق من قريب أو بعيد جمهورا كان أو محبا حتي تحقق الصعود، كما أشاد بدعم السلطات المحلية (مجلس الجهة-المجلس البلدي و الإقليمي) كما أشاد كذلك بمجهودات عامل صاحب الجلالة على بركان. ولم يفوت فوزي الفرصة لينوه بالنتائج السارة التي حققها كل من فريق كرة اليد الحاصل على الازدواجية السنة الماضية وكرة السلة طالبا من الطاقات الشابة الساهرة على الفريقين وضع تجريبتهم رهن فرع كرة القدم حتى تتحقق النتائج السارة. وفي عرض كلامه قال بأنه استعداد للموسم الرياضي المقبل فالفريق تعاقد مع المدرب عزيز الخياطي الذي سيتكلف بالانتدابات وأن التداريب انطلقت فعليا يوم 18 من هذا الشهر. بعد ذلك فتح المجل لتدخلات الحاضرين الذين رغم انتقاداتهم للمكتب المسير طالبوا الرئيس بالاستمرار في قيادة السفينة شريطة إبعاد بعض الوجوه وتطعيم المكتب بوجوه شابة.
ردا على التدخلات فوزي لقجع اعترف أن المكتب المسير قام بأخطاء غير مقصودة سواء في الانتدابات أو التعاقدات ،لكن هو وحده من يتحمل المسؤولية، ووعد بهيكلة النادي بعدما أصبح للفريق عنوان ومقر بموظفين قارين كما أوضح أن الفريق لن يعرف مشاكلا مادية مستقبلا لأن الفريق سيصبح محتضنا من طرف شركتين معروفتين ستضخ في صندوق الفريق أزيد من مليون درهم سنويا وذلك لمدة 4 مواسم زيادة على البنية التحتية بحيث ستنطلق أشغال إعادة هيكلة الملعب البلدي الذي ستصبح له حلة جديدة.
فوزي لقجع هو من تولى قراءة التقرير الأدبي الذي لخص مسيرة الفريق خلال الموسم الرياضي أنهاه بكسب بطاقة الصعود للبطولة الاحترافية دون إغفال الانجازات المحققة  في الفئات الأخرى.
التقرير المالي لخصه فوزي لقجع كذلك في ثلاث جمل حيث بلغت المداخيل 7.599.280.00 درهم والمصاريف قدرت ب 9.64464603 درهم مما خلف عجز بلغ 204536603 درهم ووعد الرئيس أن هذا العجز سيتحول إلى فائض بعدما يستفيد الفريق من دعم الجهات المحلية أو المحتضنين وتجدر الإشارة أن الفريق تسلم يوم السبت كذلك الحافلة الخاصة بالفريق من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

الترميدي رشيد.


 

Dans le même sujetمقالات في نفس الموضوع

 

Commenter أضف تعليقك

Veuillez copier le code ci-dessous dans le cadre rouge à droite.
*