رابطة التعليم الخاص بالمغرب فرع وجدة أنكاد تنجح في تنظيم دوري المرحوم مصطفـــى الشـــــدادي


     1


تحت شعار” الوفاء رمز المحبة ” ، نظمت رابطة التعليم الخاص بالمغرب فرع وجدة انكاد ، بتنسيق مع نيابة وجدة أنكاد ، نهائي دوري المرحوم مصطفى الشدادي في كرة القدم مساء يوم السبت 23 يونيو 2012 بالقاعة المغطاة المغرب العربي .
وعاد لقب دوري المرحوم مصطفى الشدادي لفريق مؤسسة السلام الخصوصية، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق مؤسسة السبيل الخصوصية بنتيجة هدف واحد   ، وذلك خلال لقاء ممتع تابع أطواره السيد محمد البورالنائب الإقليمي لنيابة وجدة أنكاد  ورئيس رابطة التعليم الخاص بالمغرب فرع وجدة ـ أنكاد  وأسرة المرحوم مصطفى الشدادي ورؤساء والأطر التربوية  وتلاميذ المؤسسات التعليمية الخصوصية ، بالإضافة إلى مجموعة من المدعوين والمتتبعين .
و شارك في إقصائيات هذا الدوري ، الذي عرف حفل نهايته   تكريم أسرة المرحوم مصطفى  شدادي ، تلاميذ التعليم الخصوصي لكل من مؤسسة العش الأخضر ومؤسسة ديكارت ومؤسسة سنان ومؤسسة الأمانة ومؤسسة حديقة العرفان ومؤسسة بنميمون ومؤسسة البيان ومؤسسة الهدى ومؤسسة السلام ومؤسسة السبيل ومؤسسة البديل التربوي ومؤسسة الطفل ومؤسسة الرميساء ومؤسسة الاهرام .
ومن بين أهداف هذا الدوري، الذي نجحت في تنظيمه رابطة التعليم الخاص بالمغرب فرع وجدة ـ أنكاد بتنسيق مع نيابة وجدة ـ انكاد اعترافا منها لمجهودات الفقيد مصطفى الشدادي في تعزيز مكانة قطاع التعليم المدرسي الخصوصي بالنيابة ، النهوض بالتربية الرياضية المدرسية وتطويرها والمساهمة في إشعاعها المحلي والجهوي والوطني والدولي ، تشجيع المتعلمين على الممارسة الرياضية المنتظمة لضمان نمو طبيعي ومتسارع ، صقل المواهب والمهارات الرياضية ، تنمية القدرات الجسمية والعقلية للمتعلمين ، وكذا روح الرياضة العالية وروح المنافسة الشريفة وروح التعاون والتضامن والتضحية في سبيل الجماعة ، بالإضافة إلى تقوية حس الانتماء للجماعة والالتزام   بالقوانين والنظم .

 

حسن الزحاف


 

Dans le même sujetمقالات في نفس الموضوع

 

1 Commentaires sur cet articleتعليقات حول المقال

  1. معلم التعليم الخاص
     

    إن أساتدة التعليم الخاص بالفقيه بن صالح محرومون من الضمان الإجتماعي وأدنى الأجور ،فهم لا يطبقون مدونة الشغل والقانون الأساسي الإلزامي 00/06. ولا يستفيدون من أجرتي شهري يوليوز وغشت.من سيرفع الدعوى القضائية ، هم عمال التعليم الخصوصي بالفقيه بن صالح ، لأن طغاة التعليم الخصوصي بالإقليم ، هم خصوم قوانين التربية والتعليم، نعم خصوم مدونة الشغل، والقانون الأساسي الإلزامي 00/06 وخصوصا الماذة 9 منه ، كذلك عيب وعار أن معلم بالإقليم راتبه الشهري 1200درهم والمعلمة 900درهم والسائق 1200درهم، فطغاة التعليم الخاص ، هم خصوم الإصلاح بالمغرب لا يطبقون أي قانون إنساني أو إلاهي لأنهم من أعتى دكتاتوريات العالم، وأكبر تماسيح القطاع. لا يريدون إصلاحا لأنهم يستفيدون من الفساد بالبلاد، وهم جيوب لمقاومة الإصلاح بالمغرب.

     

Commenter أضف تعليقك

Veuillez copier le code ci-dessous dans le cadre rouge à droite.
*


 

Prix voyage

Billets d'avion

 

yahoo

 
 

Facebook + buzz

 
 
 

Derniers articles

Derniers articles