Home»Correspondants»رسالة مفتوحة الى السيد النائب الاقليمي لفجيج

رسالة مفتوحة الى السيد النائب الاقليمي لفجيج

0
Shares
PinterestGoogle+
 

من أوراغ محمد                                                  

مساعد تقني

الثانوية الاعدادية الجديدة بومريم

جماعة بومريم

 

   الموضوع: تظلم

    وبعد،

   يشرفني سيدي النائب المحترم أن أتقدم الى سيادتكم بتظلمي هذا راجيا من جنابكم التدخل العاجل من أجل رفع الظلم الذي أتعرض له من طرف السيد مدير الثانوية الاعدادية الجديدة بومريم.

   أحيطكم علما سيدي على أنه منذ بداية السنة الدراسية كلفني السيد المدير بعدة مهام ادارية تتمثل أساسا في ايصال المواد الغذائية واللحوم والخبز الى الاعدادية التي تبعد عن مركز تالسينت بحوالي 45 كلم وذلك بشكل يومي،ثانيا، كلفني السيد المدير ببرنامج جيكزاوين، ثالثا كلفني السيد المدير بعمل السكرتارية بأكمله من ضبط للواردات والصادراتن وفي بعض المرات كنت أضطر للتنقل لمدينة بني تدجيت أين يقطن السيد المدير لتسليمه وثائق للتوقيع بحكم أن السيد المدير كان لا يحضر الى المؤسسة الا مرتين في الأسبوع.

   سيدي النائب الاقليمي ، كل هذه الأعمال كنت أقوم بها وأنا على يقين على أنني كنت أقدم واجبي اتجاه وطني، لكن ما حدث في الأيام الأخيرة هو أن السيد المدير طلب مني تسليم مفاتيح سكني الاداري لعون حراسة يعمل بالمؤسسة كي يسكن فيه. الشيء الذي رفضته رفضا تاما مما جعل السيد المدير يطلب مني التوقف عن ممارسة كافة المهام التي كلفني بها ويطلب مني القيام بالحراسة الليلية في المدة المتبقية من السنة الدراسية، بل ويراسلني ويحدد مدة معينة لاجازتي السنوية في محاولة منه للانتقام مني لعدم تسليم سكني لقريبه الذي يعمل عون حراسة بالمؤسسة بدعوى أنني لا أشغل السكن الاداري. وفعلا أنا لا أسكنه حاليا لأن السيد المدير حرمني منه عندما كلفني بارسال المواد للداخلية يوميا من مدينة تالسينت، لا أسكنه لأني أستلم البريد بمدينة تالسينت وأظل مستيقظا حتى ساعة متأخرة من الليل من أجل استقبال وارسال البريد عبر حافلة وجدة التي تنطلق على الساعة الواحدة والنصف صباحا، لا أسكنه لأنني أضطر لاستقبال نتائج المدارس الابتدائية وتعبئتها ببرنامج جيكزاوين رفقة نتائج الثالثة اعدادي، لا أسكنه لأن كم من مرة يكلفني السيد المدير بارسال البريد اليه من مدينة تالسينت الى مدينة بني تدجيت. وكل ما يستطيع السيد المدير قوله الآن أن المواد الكيميائية الموجودة بالمؤسسة يجب حراستها. ولماذا ظهر هذا السبب الآن خاصة أن المؤسسة تتوفر على عون حراسة ليلي.

   سيدي النائب الاقليمي، انني لا أتهرب من مسؤوليتي هذه – الحراسة الليلية – وأقول أنني مستعد لتنفيذ هذه المهمة لكن ليس بالطريقة التي يريد السيد المدير فرضها عبر الاستحواذ على مسكني وتسليمه لقريبه، وانما أقوم بمهمتي وفقا لما تم الاتفاق عليه بداية السنة، وكما التزمت وتفانيت في أعمالي المتعددة، فانه من ألأخلاق أن يلتزم الطرف الثاني بالتزاماته. وأنا مستعد تماما في بداية الموسم الدراسي المقبل أن أقوم بمهمتي الأساسية، لا أن يستفيد السيد المدير من خدماتي طيلة الموسم وعند اغلاق الداخلية بدل تقديم الشكر لي- رغم أنني لا أنتظر جزاء ولا شكورا- يحاول السيد المدير الاستحواذ على منزلي.

   لهذا ألتمس من سيادتكم التدخل العاجل من أجل انصافي، وتقبلوا فائق التقدير والاحترام 

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.