Home»National»فريق نهضة بركان لكرة يد يبرم شراكة توأمة مع نادي الترجي التونسي.

فريق نهضة بركان لكرة يد يبرم شراكة توأمة مع نادي الترجي التونسي.

0
Shares
PinterestGoogle+
 

من أجل مد جسر التواصل بين بلدان المغرب العربي عموما وبين المغرب و تونس خصوصا ، عقد فريق نهضة بركان لكرة يد، شراكة توأمة مع النادي العريق الترجي التونسي تهم التأطير ، التكوين ، التسيير وتبادل الكفاءات. وبهذه المناسبة أجرى فريق نهضة بركان مبارتين حبيتين ضد الفريق التونسي يومي السبت والأحد ،انتهت الأولى لصالح الزوار بنتيجة 30-22 و أما الثانية التي جرت مساء الأحد الماضي فانتهت لصالح الفريق البرتقالي بنتيجة 30-29 ، وهي المقابلة التي عرفت استماتة وندية لزملاء اللاعب مسلم كراي وظهر فيه الفريق البركاني بمستوى جيد نال تصفيقات وتشجيعات الجمهور الغفير الذي غصت به القاعة المغطاة. وتجدر الإشارة أن الفريق التونسي متصدر البطولة التونسية خاض اللقاءين بجميع لاعبيه باستثناء لاعبين يوجدان ضمن المنتخب الوطني التونسي، وكما يوجد ضمن الفريق البرتقالي لاعبين تونسيين مسلم كراي ورمزي الشارف وهما لاعبين سابقين بالترجي ولاعب ليبي يدعى وسيم العراتي ، ويدرب الفريق البركاني سيف لغراري وهو لاعب دولي سابق من الترجي وسبق له أن درب بالعربية السعودية وليبيا.

سمير دادي رئيس فريق نهضة بركان:

في إطار سياسة الانفتاح التي ينهجها الفريق ،ولاختبار قدراتنا في تنظيم أي تظاهرة جاءت البادرة لعقد شراكة توأمة مع فريق معروف، وحاز على عدة ألقاب سواء وطنيا وقاريا وحتى عربيا وشارك في عدة تظاهرات دولية . وفريق النهضة سيكون هو المستفيد الوحيد من هذه الشراكة نظرا للكفاءات التي يزخر بها النادي التونسي، وهكذا استفاد فريقنا من خدمات لاعب تونسي ذو مستوى عال وهو مسلم كراي بدون مقابل . كما سيخضع بعض أطر مدرسة كرة اليد للتكوين بالشقيقة تونس قصد صقل مواهبهم ،وهذه التجربة تهيئ لفريقنا نظرا لتعطل انطلاق البطولة الوطنية وهو مشكل كبير وخاصة أن فريقنا مؤهل لخوض الاقصائيات الإفريقية بالجمهورية التونسية ، وأما بروتوكول عقد الشراكة سيوقع لاحقا بحضور المدير الإداري للنادي وممثل السفارة التونسية بالمغرب.

عطية رئيس فريق الترجي التونسي:

بعد تعاقد الفريق البركاني مع المدرب سيف لغراري الذي يعتبر الابن البار لفريق الترجي. ونظرا للعلاقة التي تجمعنا مع سيف، فقد تنازلنا للفريق البركاني على أحسن عنصر كان بالترجي هو اللاعب مسلم. كما لمسنا في المسيرين نفس الطموح وهو التتويج بالألقاب ، وهكذا سيكون الفريق البركاني مرحبا به في أي تظاهرة ينظمها الترجي ، كما أننا سنتكلف بالفريق أثناء خوضه البطولة الإفريقية التي سينظمها النادي الإفريقي ، بحيث سنخصص له ملاعب التدريب والإيواء و الاستفادة من كفاءاتنا . ونحن نتساءل عن سبب تعطل البطولة المغربية وكيف لكرة اليد أن تتقدم، لذلك نتمنى لفريق نهضة بركان أن يكون قاطرة لإقلاع كرة اليد بالمغرب لأنها في حاجة لمن يلمع صورتها. وفي الأخير نشكر الإخوة في بركان على حسن الاستقبال والضيافة، في الحقيقة هو شعور لا يتصور.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.