Home»National»لقاء مستعجل لحل مشكل النقل الحضري بوجدة

لقاء مستعجل لحل مشكل النقل الحضري بوجدة

0
Shares
PinterestGoogle+

عقد رئيس الجماعة الحضرية لوجدة يوم الثلاثاء الماضي لقاء مع رئيسي شركتي النور والشرق بحضور ممثل السلطة المحلية وبعض مستشاري العدالة والتنمية وممثلي الطلبة والتلاميذ وبعض أوليائهم . وقد تحدث عمر احجيرة عن مشكلة النقل الحضري بلهجة المواطن البسيط لا بلهجة مسؤول ورئيس الجماعة الحضرية. ومن جهته، صرح محمد العثماني مستشار جماعي ونائب برلماني عن العدالة والتنمية أن الشركتين لا تحترمان كناش التحملات، مطالبا رئيس الجماعة الحضرية بتوقيع غرامات على الشركتين، في حين يصر الرئيس على عدم تسليم دفتر التحملات للمعارضة، يضيف دائما المستشار العثماني.
وقد أكد مسشارو العدالة والتنمية وممثلو الطلبة على ضرورة تعزيز الأسطول خاصة في أوقات الذروة كحل أولي، في انتظار تجديد الأسطول وإصلاح ما يمكن إصلاحه، كما تم الاتفاق على إنشاء لجنة خاصة من المجلس لمتابعة هذا الملف الحساس.
الملاحظ حسب الصور أن الشركتين لم تفيا بوعدهما في تعزيز الأسطول في أوقات الذروة وهنا يطرح سؤال حول جدية الشركتين وخاصة شركة النور في معالجة الموقف، وصرامة الجهات المسؤولة الممثلة بالأساس في رئيس الجماعة للتعامل مع الوضع الراهن والذي يهدد سلامة المواطن وخاصة الطالب في برنامجه اليومي لتحصيل العلم والمعرفة.

 

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *