Home»Régional»المولودية الوجدية- اتحاد المحمدية:1-0 / اتحاد المحمدية يتلقى أول هزيمة في هذا الموسم.

المولودية الوجدية- اتحاد المحمدية:1-0 / اتحاد المحمدية يتلقى أول هزيمة في هذا الموسم.

1
Shares
PinterestGoogle+

حقق فريق المولودية الوجدية الأهم وهو الظفر بثلاث نقاط في نزاله أمام فريق اتحاد المحمدية أمس السبت ضمن فعاليات الدورة الرابعة من بطولة القسم الوطني الثاني وهي الهزيمة الأولى لأبناء مدينة الزهور هذا الموسم . اللقاء عرف خمس حالات طرد، 3 للفريق المحلي و2 للفريق الزائر، رغم أن المباراة دارت في جو أخوي بين الفريقين ولم تكن هناك تدخلات عنيفة و السؤال المطروح هل لاعبينا في حاجة ماسة لجلسات نفسية .
وبالعودة لمجريات اللقاء الذي أداره الحكم خالد النوني بمساعدة ابوبكر سينا و امضاضي محمد من عصبة الغرب و الحكم الرابع الرحماني حسن من عصبة الشرق، بينما المراقب لم يحضر والحكم لم يكلف أي شخص من الحضور لمراقبة المباراة ،فانطلق بقراءة الفاتحة على روح اللاعب زكريا الزروالي الذي انتقل إلى جوار ربه هذا الأسبوع وان لله وان إليه راجعون.   المباراة حضرها أزيد من 500 متفرج وعرفت كذلك عودة  بعض الوجوه الرياضية التي كانت مقاطعة المركب الشرفي أمثال حامدي،بوهالي  ، علا، بلخير ، الفلالي ، طاهري وأسماء أخرى في انتظار رجوع كل المحبين لفريق mco . انطلاق المباراة كانت لصالح المحليين بواسطة ضربة خطأ في الدقيقة الأولى نفذها اللاعب الرحماني على بعد m 20 تمر محاذية للعمود الأيمن للحارس محمد الرداني. رد فعل الزوار كان في الدقيقة 10 بعد انسلال المهاجم يوسف مدان من الجهة اليمنى للحارس الوجدي لكن الدفاع كان له بالمرصاد. و أبرز فرصة للتسجيل كانت لأشبال المدرب نجمي بواسطة اللاعب ياسين كرين في الدقيقة 14 حين رد العمود الأيمن للحارس الوجدي كرة قذفها نصف هوائية من داخل المعترك . وفي الدقيقة 16 اللاعب الرحماني يسجل أول هدف لفريق المولودية من ضربة جزاء بعدما لمست الكرة يد المدافع المحمدي و هو بالمناسبة الهدف الأول في شباك الاتحاد هذا الموسم.وبعد ذلك تتحرك آلة الزوار الذين كثفوا من حملاتهم التي كانت تنتهي بتدخل الحارس الوجدي منير المرابط أو الدفاع كما كان في الدقيقة 26 بواسطة يوسف مدان وفي الدقيقة 30 بواسطة اللاعب الموريتاني موسى طراوري .في الدقيقة45 اللاعب جواد العماري يتلقى الورقة الصفراء بتهمة التظاهر بالسقوط داخل مربع 18 متر ويعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بتقدم المولودية بهدف لصفر.
مع انطلاق الشوط الثاني الذي كان تحت عنوان البطاقات الحمر ، يخرج الحكم النوني البطاقة الصفراء الثانية (الطرد) للاعب جواد العماري بعد ارتكابه خطأ ضد لاعب الاتحاد. وفي الدقيقة 5 الطرد الأول في صفوف اتحاد المحمدية بعد خروج اللاعب ياسر جريسي. وفي الدقيقة 8 اللاعب الرحماني (رجل المقابلة) ، يهدر فرصة الهدف الثاني لفريقه بعد قذفة على بعد m30 تمر محاذية للعمود الأفقي للحارس المحمدي، ليلجأ المدرب محمد نجمي إلى ثلاث تغييرات قصد ضخ دماء جديدة ومحاولة مباغتة الخصم وخاصة بعد تراجع أصدقاء الرحماني ، لتتوالى هجومات أبناء مدينة الزهور التي وجدت أمامها دفاعا قويا وحارسا وبارعا ، لكن الحكم النوني تفنن في إخراج البطاقات الحمراء في وجه كل من إسماعيل العلوي الذي تلقى بطاقتين صفراويتين وزميله يحيى بومجبر في الدقيقة 90 من المولودية الوجدية آخر بطاقة حمراء كانت للاعب أنور الضاوية من الاتحاد المحمدية بعد نهاية المقابلة. لتنتهي المقابلة بانتصار مهم للوجديين ، انتصار سيعطي لا محالة شحنة قوية لمواصلة بطولة 1000 ميل . ولكن كيف سيواجه المدرب الوجدي جمال فوزي الأسبوع المقبل فريق الاتحاد البيضاوي في غياب 4 أعمدة ( لعناية ، إسماعيل العلوي ، يحيى بمجبر وجواد العماري)?.

الترميدي رشيد.
مدرب المولودية الوجدية جمال فوزي صرح أنه كان على علم بصعوبة المقابلة ،و العناصر الوجدية بدأت تتأقلم مع المباريات علما أن فريقه لم يحضر جيدا للبطولة، وفريق المحمدية لعب عدة مقابلات لذلك كانت عملياته تتسم بشيء من السرعة. انتصار اليوم سيكون شحنة لمواصلة العمل .أضاف قائلا أننا سنعاني في الدورات المقبلة من الخصاص بعدطرد3 عناصر ليس لدينا خيارات كثيرة وسنحاول تدبير الأمور.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *