Home»Enseignement»الثانوية التأهيلية القاضي بن العربي بوجدة تنظم مسابقة في تجويد القراَن

الثانوية التأهيلية القاضي بن العربي بوجدة تنظم مسابقة في تجويد القراَن

0
Shares
PinterestGoogle+

مسابقة في تجويد القراَن

 

في إطار الأنشطة التربوية و الثقافية التي دأبت الثانوية التأهيلية القاضي ابن العربي على تنظيمها جرت يوم السبت 26 جمادى الأولى 1432 الموافق لـ 30 ابريل 2011 مسابقة في تجويد و حفظ القراَن الكريم . وفي كلمة له بالمناسبة رحب مدير الثانوية السيد عبد الرحمان بوترفاس بالحاضرين و المتنافسين في هدا المأدبة القرآنية مشيرا إلى أن الهدف من هذا التباري هو ترسيخ القيم الدينية في نفوس التلاميذ و تحفيزهم على الاهتمام بحفظ كتاب الله تعالى و تجويده عملا بقول الرسول صلى الله عليه و سلم : { خيركم من تعلم القراَن وعلمه } .

شارك في هذه المسابقة عشرة تلاميذ, خمسة ذكور و خمس إناث ممن انعم الله عليهم بالصوت الحسن حيث صغت القلوب و الأذان إلى تلاوات مباركة من آي الذكر الحكيم. أطر لهذه المسابقة السيد عمر باكوري الإمام و المقرئ بمسجد العرفان و الذي أفاد المتنافسين بتوجيهاته القيمة في مجال قواعد التجويد . و قد تم اعتماد معيار اقل عدد من الأخطاء حيث أفرزت المسابقة عن ثلاثة فائزين هم كالتالي:

الرتبة الأولى: العلامة عبد الحق بـ 15 نقطة من قسم ج م ا 1

الرتبة الثانية : سلمان سلمى بـ 13,5 نقطة من قسم ج م ع 2

الرتبة الثالثة: الهلالي محمد بـ 13 نقطة من قسم 1 ع ت 1

و ستخصص جوائز قيمة للفائزين توزع عليهم خلال حفل اختتام السنة الدراسية و في النهاية جدد السيد المدير الشكر للسيد المؤطر ولكل الحاضرين على تلبية الدعوة لهذا النشاط الثقافي الذي ترك أثرا حميدا و انطباعا حسنا لدى الجميع .

و السلام

المقرر : الأستاذ عبد الله مجتهد

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *