Home»National»الاتحاد العام للشغالين بالمغرب يدين بشدة التفجير الذي طال مقهى أركانة

الاتحاد العام للشغالين بالمغرب يدين بشدة التفجير الذي طال مقهى أركانة

0
Shares
PinterestGoogle+

الاتحاد العام   للشغالين بالمغرب يدين بشدة التفجير الذي طال مقهى أركانة

على إثر العملية الارهابية المقيتة التي ذهب ضحيتها مجموعة من الأبرياء مغاربة وغيرهم نتيجة التفجير الذي طال مقهى « أركانة » بساحة جامع الفنا بمراكش، هذه العملية الإرهابية التي دبر لها من دبر في عداء تام ومكشوف لما انخرط فيه المغرب من ورش كبير ومهم جدا يتعلق بالاصلاحات السياسية، والدستورية، والاجتماعية والاقتصادية، والتنظيمية، فإن الإتحاد العام للشغالين بالمغرب بكل مكوناته من طنجة إلى لكويرة:
1- يترحم على أرواح الشهداء الذين قضوا، ويقدم تعازيه الحارة إلى ذوي وأسر هؤلاء الضحايا الأبرياء الذين من بينهم بعض العمال.
2- يدين بشدة  هذا الإجرام ويؤكد أن هذا لن ينال من عزيمة الطبقة العاملة المغربية وكل الشعب المغربي في أي شيء، هذا الشعب الذي قرر بلا رجعة المضي في المزيد من البناء والتشييد وإقامة دولة المؤسسات بالقانون الذي يسمو على كل شيء ولا يسمو عليه أي شيء.
3- يطالب بكل مسؤولية وحزم بإجراء التحقيق السريع للوقوف على حقيقة ما جرى و بالتالي مساءلة كل من خطط، ودبر، ونفذ هذه العملية الشنيعة.
4- يدعو الطبقة العاملة المغربية أن تجعل من هذه العملية الإجرامية حافزا للمزيد من تقوية صفها وتوحيد كلمتها حتى نقتلع جميعا كرجل واحد و كمرأة واحدة كل جذورمن يريد زعزعة أمننا واستقرارنا ويريد بذلك أن يصرفنا عن توجهنا إلى البناء والتشييد مع جلالة الملك محمد السادس في مسار التنمية الحقيقية لحل كل المشاكل.

نائب الكاتب الاقليمي بوجدة

يحيى قرني

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *