Home»Régional»النادي البلدي الوجدي لسباق الدراجات يواصل تألقه على مستوى المنافسات

النادي البلدي الوجدي لسباق الدراجات يواصل تألقه على مستوى المنافسات

0
Shares
PinterestGoogle+
 

وجدة: محمد الزروقي

نظم نادي مولودية وجدة لسباق الدراجات تحت إشراف عصبة الشرق وبتعاون مع جماعة بني درار  يوم الأحد 20 مارس الجاري سباقا على الطريق بلغت مسافته 80 كلم انطلاقا من بني درار في اتجاه السعيدية ذهابا وإيابا  بمشاركة 60 دراجا يمثلون الأندية المنضوية تحت لواء العصبة. ويعتبر هذا السباق الخامس من نوعه ضمن السباقات الجهوية المبرمجة برسم هذا الموسم . وقد تمكن ياسين مساعد من النادي البلدي الوجدي من احتلال المرتبة الأولى في صنف الكبار وأقل من 23 سنة بعيدا عن كوكبة الدراجين بدقيقة واحدة و 48 ثانية متبوعا في الصف الثاني بعبد الرزاق صبار من نفس النادي.
في ذات السياق تمكن احمد اعمارة من النادي البلدي الوجدي وفي أول سباق له من التألق في صنف الشبان حيث احتل المرتبة الثانية.
بهذه النتيجة المشجعة  احتل النادي البلدي المرتبة الأولى على المستويين الفردي والجماعي،ومرد ذلك إلى التدبير والتسيير الجيدين للنادي تحت قيادة المكتب المسير الذي يرأسه عبد القادر بدوي الذي      لا يدخر جهدا بمعية أعضاء المكتب في توفير ظروف الممارسة السليمة في إطار حكامة جيدة قوامها الشفافية والتواصل والمحاسبة.
تجدر الإشارة إلى أن النادي البلدي لسباق الدراجات طالب الجامعة الملكية المغربية بتعيين حكم وطني لقيادة السباقات الجهوية تفاديا لكل المشاكل التقنية التي تترتب عن غياب أطر مؤهلة وذات خبرة.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

4 Comments

  1. nabil
    23/03/2011 at 11:51

    bonjour, Prière de nous annoncer le programme des différentes courses avant pour pouvoir assister

  2. ZITOUNI
    23/03/2011 at 17:00

    TBARKALAH 3LA SIDI ZEROUQI DAYMANE MOTAALIQ

  3. عكاشة أبو حفصة
    23/03/2011 at 17:42

    أستاذي م. الزروفي ,أشكركم جزيل الشكر على هذه الاحاطة. ولولا هذا المقال لما عرفت بأن الدراجة الوجدية حاضرة وبقوة. نشاهد الاندية تتمرن على الطريق الرابط ببن وجدة والسعيدية ووجدة وتافوعالت,.. لقد ذكرتني بالدراج « الكياس » الذي كان يتصدر الحلبات المغلقة بمدينة وجدة أيام زمان, بدعم من « شركة التبغ » سابقاالتي كانت توزع علب السجائر الصغيرة و الفمصان على المتغرجين الذين كانوا يملؤون جنبات شارع محمد الخامس . أشكركم على هذا « الكوكتيل » من مختلف أنواع الرياضات وفي جل مواقع الجهة’ اجتهاد مشكور عليه. اتمنى لقلمكم التالق والسلام عليكم.

  4. أحمد عمارة
    20/04/2011 at 23:36

    السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
    أشكرك م. الزروفي جزيل الشكر على هذه التعليقات وما الى ذلك من مجهودات واستفسارات وتحليلات … الخ

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.