Home»Régional»تجمع « الأحرار » يعين أوجار منسقا جهويا لجهة الشرق

تجمع « الأحرار » يعين أوجار منسقا جهويا لجهة الشرق

0
Shares
PinterestGoogle+

عبدالقادر كتــرة

أعلن حزب التجمع الوطني للأحرار، في بلاغ له عقب اجتماع مكتبه السياسي، مساء الجمعة 19 أكتوبر 2019 بمدينة طنجة، عن تعيين عضو المكتب السياسي ووزير العدل السابق محمد أوجار منسقاً جهويا لجهة الشرق خلفا للحبيب للعلج.

ويأتي تعيين أوجار منسقاً جهويا، حسب البلاغ، استنادا على المادة السابعة والعشرون من النظام الأساسي للحزب، والتي تنص على صلاحية رئيس التجمع الوطني للأحرار في تعيين منسق جهوي، بعد تداول المكتب السياسي، ويتولى المنسق بناءً على ذلك تمثيل هيئات الحزب لدى السلطات على مستوى الجهة ويحضر أشغال المؤتمر الجهوي والمحلي، ويقوم بتنسيق العمل الحزبي بتعاون مع المنسقين الإقليميين.

ومن المنتظر أن يتولى أوجار الاختصاصات التنظيمية والتدبيرية لأجهزة الحزب على صعيد الجهة، ويعمل على تنفيذ برامج الحزب في ميدان اللامركزية والجهوية المتقدمة واللاتمركز الإداري، فضلا عن الاستمرار في دراسة القضايا الجهوية السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والبيئية، وتطوير التنظيم الحزبي وإشعاعه.

ولم يفوت المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار المناسبة للإشادة بكل من محمد أوجار، ورشيد الطالبي العلمي، معلناً افتخاره بحصيلتهما الإيجابية على رأس وزارة الشباب والرياضة ووزارة العدل، كما نوه بلمياء بوطالب وامباركة بوعيدة على العمل الكبير الذي قامتا به داخل الحكومة والتوفيق في القادم من المحطات

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *