Home»Femme»خولة بنزيان بدار الاوبرا المصرية في نهائيات برنامج « الملكة » ملكة المسؤولية الاجتماعية

خولة بنزيان بدار الاوبرا المصرية في نهائيات برنامج « الملكة » ملكة المسؤولية الاجتماعية

5
Shares
PinterestGoogle+
 

بقلم حسين حسين
من محطة الى محطة ومن مرحلة الى أخرى يظل مسار ممثلة المملكة المغربية خولة بنزيان في البرنامج الضخم « الملكة » ملكة المسؤولية الاجتماعية مسارا متألقا كله تميز وإبداع، ويمثل دليلا على بروز القيادة النسوية المنبثقة من عالم المجتمع المدني، بل أكثر من ذلك تمثل مبادرة رسالة الفن العابر للحدود اشارة قوية ميزتها الرقي والكفاءة والاحترافية في التخطيط والبرمجة والتنفيذ والتتبع والتقييم، مشروع يحمل كل سمات التميز والابتكار، ويترجم طموح فئات عريضة من الشابات والنساء، والأكيد أن المنصة الاعلامية لبرنامج الملكة ستحتضن نوعية خاصة من المشاريع ، فمشاركة خولة بنزيان يراهن الجميع على أنها ستضيء سماء بلد الكنانة مصر، وستردد جدران دار الاوبرا المصرية صدى مبادرة رسالة الفن، اذن هو مسار مليء بالتضحيات والمثابرة والتشبث بالأمل.
وفي هذا السياق العام، تأتي مشاركة خولة بنزيان في نهائيات برنامج الملكة الذي يثمن ويهتم بقضايا المرأة، ويتيح الفرصة للطاقات النسوية لتبدع وتعبر عن طموحاتها.
ويذكر ان خولة بنزيان تحظى بتقدير كبير ومتابعة اعلامية متميزة داخل وخارج المغرب، كما انها اضحت عنوانا للابداع والمساهمة التضامنية في العديد من الانشطة والتظاهرات. وفي انتظار موعد انطلاق برايمات برنامج الملكة ينتظر جمهور الوطن العربي هذا الحدث الاعلامي الكبير بشوق كبير.
ومما ينبغي الاشارة اليه هو أن مبادرة رسالة الفن عرفت انتشارا اعلاميا واسعا، الشيء الذي استلزم الانخراط الفعلي للمسؤولين بالمغرب، بالموازاة مع التعاطف والمساندة التي عبر عنها الجمهور من مختلف الدول والأقطار دعما لمشروع خولة بنزيان، التي تمثل مشاركتها في نهائيات برنامج الملكة جسرا لإبراز القوة الناعمة وقناة للترافع والتعريف بالطاقات والكفاءات التي تزخر بها جهة الشرق من المملكة المغربية.
وجدير بالذكر أن برنامج الملكة يشكل استثناء اعلاميا ومنصة للتميز والارتقاء بقضايا المرأة، إذ يفتح الآفاق الواعدة للإبداع ويسمع صوت المرأة العربية، فهنيئا لمبدعي هذا البرنامج الدكتور مصطفى سلامة وسفيرة المرأة العربية الدكتورة رحاب زين الدين، ومن خلالهما طاقم هذا البرنامج العملاق.
فبنفس متجدد وإرادة راسخة تشارك خولة بنزيان صاحبة مبادرة رسالة الفن في نهائيات برنامج الملكة والذي من المرتقب ان ينظم حفله الختامي في 27 من إبريل 2019 بدار الأوبرا المصرية بالقاهرة، حيث ستجرى الاطوار النهائية لاختيار الفائزة بلقب الملكة رفقة وصفيتين وذلك من أصل 21 مشتركة ممثلة للأقطار العربية.

 
MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée.