Home»Régional»طفرة نوعية على مستوى البنية التحتية بتاوريرت

طفرة نوعية على مستوى البنية التحتية بتاوريرت

0
Shares
PinterestGoogle+

تعرف تاوريرت في السنوات الأخيرة، من خلال مبادرة تاوريرت تتحرك التي أطلقها المجلس الجماعي لتاوريرت ، واستحسنتها الساكنة ، طفرة حقيقية في مجال البنية التحتية.
على غرار المجال الثقافي، الرياضي، والإنساني… الذي أعطت له جماعة تاوريرت ، دعمها المادي والمعنوي، وذلك بتخصيص منح سنوية لفائدة الجمعيات النشيطة في هذه المجالات ، تاوريرت تعرف طفرة نوعية في مجال البنية التحتية، حيث تباشر منذ شهور شركات تعبيد وإصلاح الأزقة بأحياء تاوريرت.
لزالت الأشغال جارية، في مختلف أحياء تاوريرت، فبحي الحرية على سبيل المثال، قد انتهت ببعض أزقته الأشغال، لتصبح في حلة جديدة، جد راقية ، استحسنتها الساكنة، ولا تزال الأشغال جارية في بعض الأزقة الأخرى، بالإضافة إلى تهيئة الوادي بمنتصف الحي ، هذا الوادي الذي أرق الساكنة عقود من الزمن، خصوصا مع فصل الشتاء.
الأشغال ما زالت مستمرة لحدود الساعة بحي 20 غشت هو الأخر ، حيث عمد المجلس الجماعي على تخصيص نسبة لا بأس بها لهذا الحي ، وذلك بتخصيص ملعب للقرب رفقة بعض الشركاء على رأسهم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ، وتعبيد نسبة مهمة من الأزقة…
حي الرحمة وحي موجنيبة وحي التقدم، وحي المختار السوسي … وأحياء أخرى لحدود الساعة ومنذ شهور ما زالت الأشغال جارية، لتعبيد بعض أزقتها، تحت تفاؤل الساكنة ، التي استبشرت خيرا مع هذه الأشغال التي لم تصل أحياءهم عقودا من الزمن.
تاوريرت الآن، قد عرفت إنجاز مشاريع جد مهمة للساكنة، على رأسها تدشين بداية أشغال الملحقة الجامعية مؤخرا، إنجاز مجموعة من ملاعب القرب بأغلب أحياء تاوريرت، إنجاز ساحة مقابلة لمقر عمالة تاوريرت، وحديقة جميلة محاذية لشارع المغرب العربي ، بالقرب من وادي زا

====

مراسلة من الجماعة الحضرية  بتاوريرت

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *