Home»Régional»ساكنة حي القدس بوجدة في وقفة احتجاجية للمطالبة بتوفير الأمن ومحاربة السائقين المتهورين VIDEO

ساكنة حي القدس بوجدة في وقفة احتجاجية للمطالبة بتوفير الأمن ومحاربة السائقين المتهورين VIDEO

10
Shares
PinterestGoogle+

نظمت ودادية المقدس بحي القدس بوجدة مساء يوم السبت18 غشت الحالي 2018 وقفة احتجاجية بالمكان الذي قتل فيه ثالث ضحية للسياقة المتهورة الاستاد المتقاعد المرحوم  » ادريس الطاهري  » وهو ثالث ضحية في ظرف سنة واحدة ، مما جعل ساكنة الحي يحتجون بقوة ضد تحول حي القدس الى حلبة لسباق السيارات والدراجات النارية الفارهة ، خصوصا ليلا حيث تعمد بعض السيارات الى القيام بسياقة بهلوانية بمختلف النقط المدارية بالحي ، كما يعرف الحي ليلا نوعا من التفسخ الاخلاقي ، نتيجة انتشار الدعارة ، وغيرها من السلوكات التي اصبحت تستفز الساكنة ، هذا بالاضافة الى انتشار ظاهرة السرقة بواسطة التهديد بالسلاح الأبيض ..
الوقفة الاحتجاجية كانت اذن نداء موجها الى مختلف السلطات ، خصوصا الأمنية لأجل تكثيف الدوريات ألأمنية ، والضرب بيد من حديد على كل السائقين المتهورين الذين يلا يكفون ليل نهار عن السياقة البهلوانية بمختلف طرق وشوارع حي القدس والذين يتسببون كل مرة في حوادث سير غالبا ما تكون مميتة
فهل يجد ندأ ساكنة حي القدس الآذان الصاغية …ام سيظل مجرد صيحة في واد …ذلك ما ستبديه لنا الأيام القليلة القادمة

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. احد سكان حي القدس
    25/08/2018 at 10:30

    اطرح سوالا على السلطات المعنية بمدينة وجدة:هل يدخل حي القدس في نطاق مهاهها المتعلقة بالامن ومراقبة الجولان ام لا؟ حي القدس يعرف غيابا شبه تام لدوريات الامن وحضور شرطة المرور باستثناء مروق دراجين من حين لاخر. اليس من العار ان تترك الاماكن التي اشير اليها في المقال المتهورين وهويحصدون ارواح الابرياء ليلا ونهارا وتقام نقط مراقبة الرادار في اماكن معلومة خارج لمدينة لجمع الغرامات لاسباب تافهة لا تشكل خطرا كبيرا يذكر. رغم توالي التنبيهات لماذا تصر السلطة المعنية على تجاهل الامر.

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *