Home»Régional»رئيس مجلس جهة الشرق عبد النبي بعوي في لقاء تواصلي مع ساكنة حي الضيف البكاي وسيدي معافة المستقبل بوجدة والاستماع الى مشاكلهم

رئيس مجلس جهة الشرق عبد النبي بعوي في لقاء تواصلي مع ساكنة حي الضيف البكاي وسيدي معافة المستقبل بوجدة والاستماع الى مشاكلهم

0
Shares
PinterestGoogle+
 

استمرارا في سياسة القرب والإنصات لمشاكل ساكنة وجدة، قام السيد عبد النبي بعوي، رئيس مجلس جهة الشرق، مساء يوم السبت 14 أبريل 2018، بزيارة ميدانية لكل من لحي الضيف البكاي وحي معافة بوجدة للاستماع لمشاكل المواطنين والوقوف على النقاط السوداء بالمنطقة، ورفع معاناتهم.

وأثارت فعاليات المجتمع المدني بالحيين عن انشغالات الساكنة وتذمرهم من الإقصاء والتهميش، خصوصا وأنهم قدموا عدة شكايات بخصوص مشاكلهم، كما عبروا عن تقديرهم وشكرهم لهذه المبادرة الجادة والمسؤولة للسيد رئيس مجلس جهة الشرق، الذي آبى إلى أن يحضر شخصيا لمعاينة وضعيتهم والتدخل للتخفيف من معاناتهم.

كما جرى طرح المشاكل التي يعاني منها ساكنة حي الضيف البكاي وحي سيدي معافة خلال الزيارة الميدانية للسيد عبد النبي بعوي الذي عبر عن أسفه لتطور معاناة الساكنة ووعد بحل مجموعة من المشاكل.
وأشاد فاعلون مدنيون بالأحياء المذكورة بسرعة لتدخل السيد عبد النبي بعوي في تلبيته لمطلب الساكنة في هذه الزيارة وتواصله المستمر والدائم مع المواطنين .

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.