Home»Régional»حجز كمية كبيرة من الكوكايين بالناظور

حجز كمية كبيرة من الكوكايين بالناظور

0
Shares
PinterestGoogle+
 

المديرية العامة للأمن الوطني

  وجدة في 25 04 2017

بلاغ
حجزت عناصر الأمن الوطني بمدينة الناظور ومفوضية الشرطة بالعروي، اليوم الثلاثاء، كمية كبيرة من الكوكايين، وذلك بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني « الديستي ».
المخدرات المحجوزة، والمقدرة بـ12 كيلوغراما ونصف الكيلو غرام من الكوكايين، جرى العثور عليها بحوزة أربعة أشخاص، يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في مجال الاتجار الدولي في المخدرات.
جرى إيقاف اثنين من المشتبه فيهم بمدينة العروي، وهما هولنديان من أصل مغربي، وبحوزتهما على 11 كيلوغراما ونصف الكيلو غرام من مخدر الكوكايين، فيما جرى إيقاف باقي المشتبه فيهم بمدينة الناظور وبحوزتهم كيلوغرام واحد من المادة المخدرة نفسها.
ومكنت عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية من حجز أربع سيارات ومبالغ مالية مهمة بالعملة الوطنية قدرها مليونان و340 ألف درهم، بالإضافة إلى 22 ألف أورو يشتبه في كونها من عائدات الاتجار غير المشروع في المخدرات والمؤثرات العقلية.
وقد جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، بينما لا تزال الأبحاث جارية والتحريات متواصلة لتحديد جميع الامتدادات والارتباطات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية.

 
MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée.