Home»Correspondants»نداء من جمعية بلسم لدعم مرضى داء السرطان بمركز الحسن الثاني الجهوي للأنكولوجيا بوجدة إلى كافة المحسنين

نداء من جمعية بلسم لدعم مرضى داء السرطان بمركز الحسن الثاني الجهوي للأنكولوجيا بوجدة إلى كافة المحسنين

2
Shares
PinterestGoogle+

نداء من جمعية بلسم لدعم مرضى داء السرطان بمركز الحسن الثاني الجهوي للأنكولوجيا بوجدة  إلى كافة المحسنين

محمد شركي

بجوار مركز الحسن الثاني الجهوي للأنكولوجيا بوجدة ، وهو مركز لعلاج داء السرطان اتخذت جمعية بلسم لدعم مرضى داء السرطان مقرا لها في فضاء جمعية الشفاء التي توفر الإقامة لهؤلاء المرضى القادمين من مناطق نائية . وتتولى جمعية بلسم دعم المرضى في الحصول على العلاج من خلال المساهمة في أداء تكاليف الأدوية والتحليلات الطبية . ومعلوم أن تكاليف علاج هذا المرض الخبيث باهظة، ولا يستطيع المرضى من الفئات الاجتماعية الهشة تحملها ، لهذا نشأت جمعية بلسم بجوار المركز الأنكولوجي لدعم مرضى السرطان والتخفيف من معاناتهم من خلال  تغطية أداء تكاليف الأدوية والتحليلات الطبية بنسب مئوية مختلفة وقد يصل بعضها إلى نسبة مائة في المائة . ومعلوم أن دعم جمعية بلسم لمرضى داء السرطان يتوقف على الدعم الذي تحصل عليه من أهل الخير والإحسان . وعلى قدر الدعم الذي تحصل عليه هذه الجمعية يكون دعمها للمرضى . ومعلوم أن أعداد المرضى الذين يطرقون باب الجمعية يتزايد يوما بعد يوم ،الشيء الذي يزيد من مصاريف الجمعية سنة بعد أخرى . وتلعب هذه الجمعية دورا كبيرا في تغطية تكاليف علاج هذا المرض الخطير ، وهي حريصة على التخفيف من آلام ومعاناة المرضى خصوصا من الفئات المعوزة .

وتتشرف هذه الجمعية بتوجيه نداء من خلال هذا المنبر الإعلامي إلى كافة أهل الخير والإحسان داخل وخارج الوطن  لدعمها من أجل أن تواصل مهمتها الإنسانية ،علما بأن تطوير خدمات هذه الجمعية  يتوقف على مدى الدعم الذي تحصل عليه من المحسنين . وتدعو الجمعية أهل الخير والإحسان لزيارة مقرها للوقوف على ما تقوم به  من دعم للمرضى ، ولمعاينة الحالات المرضية المثيرة للشفقة والرحمة ، وهي حالات يرثى لها . ويكفي أن يزور الإنسان المركز الأنكولوجي الحسن الثاني الجهوي بوجدة ليعاين  معاناة مرضى السرطان . ولا شك أن هذه الزيارة ستجعل القلوب الرحيمة ترق لهؤلاء المرضى البؤساء .

وتهيب جمعية بلسم بجميع المواقع الإعلامية المحلية والوطنية  نقل نداءها داخل وخارج الوطن ، وتهيب برواد وزوار الفيسبوك تعميم هذا النداء على أوسع نطاق. وفيما يلي عنوان الجمعية :

جمعية بلسم عند جمعية الشفاء بجوار المركز الجهوي الحسن الثاني للأنكولوجيا بوجدة ، طريق عين بني مطهر صندوق بريد رقم : 10764وجدة ، الهاتف والفاكس : 0536706785

العنوان الإلكتروني :

Association .Balsam@gmail.com

رقم حساب الجمعية بالبنك الشعبي بشارع محمد الزرقطوني بوجدة هو :

157570211169347035000494

و الجمعية وهي ترفع شعار : ( سعادة الإنسان في مساعدة غيره ) تشكر مسبقا كل من لبى النداء أو ساهم في إيصاله إلى أهل الخير والإحسان، والله لا يضيع أجر المحسنين ، وتسأل الله عز وجل أن يعطي المنفقين خلفا، ويجعل أجرهم عظيما إن شاء الله تعالى .   

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *