Home»Correspondants»حسنية لازاري يواجه شباب المحمدية في مقابلة قوية برسم الدورة الرابعة من بطولة القسم الأول هواة

حسنية لازاري يواجه شباب المحمدية في مقابلة قوية برسم الدورة الرابعة من بطولة القسم الأول هواة

0
Shares
PinterestGoogle+
 

يواجه فريق حسنية لازاري لكرة القدم المتصدر لبطولة القسم الأول هواة شطر الشمال برسم  الدورة الرابعة  بملعب أنكاد بوجدة نظيره شباب المحمدية المحتل للمرتبة الثانية، وهي مباراة قوية سيسعى خلالها كل فريق إلى بلوغ نتيجة الفوز التي من شأنها أن ترفع من معنويات اللاعبين وتجعلهم يطمحون إلى تحقيق أفضل النتائج خلال ما سيستقبل من مباريات ضمن بطولة لن تكون أشواطها سهلة وتتطلب استعدادا بدنيا ونفسيا ومعنويات عالية .
وفي حديث للجريدة أكد علي كتيبي رئيس فريق حسنية لازاري أن تحقيق الصعود إلى المجموعة الوطنية الثانية أو القسم  الوطني الأول الممتاز هو ضمن الطموحات إن توفرت للفريق الإمكانيات المادية ، مشيرا إلى أن حسنية لازاري تعتمد على التشكيلة التي خاضت بها منافسات الموسم الفارط مع تطعيمها بلاعبين جدد ضمنهم صابر حمادة من مولودية وجدة و آخرين من فريق النجم الوجدي ، في حين يبلغ معدل أعمار اللاعبين 20 سنة ويشرف على تأطيرهم المدرب قاسم سيمو.
من جهة أخرى دعا علي كتيبي الجهات المسؤولة بالمدينة إلى دعم الفريق ووضع الإمكانيات المادية الضرورية رهن إشارته  تفاديا لكل ما من شأنه عرقلة مسيرته الكروية. إلى ذلك حقق فريق حسنية لازاري إلى غاية الدورة الثالثة 3 انتصارات بمجموع 9 نقط.
تجدر الإشارة إلى أن فريق حسنية لازاري سيواجه برسم الدورة الخامسة في قمة مباريات بطولة شطر الشمال فريق الاتحاد الرياضي الإسلامي الوجدي في ديربي الشرق، الذي لا محالة سيشد إليه أنظار عشاق الكرة في هذه الربوع ،حيث سيكون الملعب البلدي مسرحا لهذه المواجهة الكروية .

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. Ahmed
    16/10/2016 at 19:13

    Nous sommes tous derrière ce petit club qui est en train de grandir… Il faudra le soutenir jusqu’à son accession en D1

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.