مولودية وجدة لألعاب القوى تعقد جمعها العام نتائج مشجعة وعجز تجاوز 20 مليون سنتيم


    


عقد نادي مولودية وجدة لألعاب القوى بعد زوال يوم الأحد 25 شتنبر 2016 بفضاء تكوين  وتنشيط النسيج الجمعوي جمعه العام العادي السنوي الذي تضمن جدول أعماله تلاوة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما.
في كلمة له اعتبر نور الدين بالي رئيس النادي الجمع العام محطة لتقييم النتائج التي حققتها مولودية وجدة والمعيقات التي تحول دون الارتقاء برياضة ألعاب القوى، والبحث عن السبل الكفيلة بتوفير ظروف ممارسة سليمة لعدائي النادي وأبطاله.

إثرها تلا الكاتب العام للنادي محمد شملال التقرير الأدبي الذي سلط الضوء على المنجزات التي حققها النادي، مشيرا إلى أن الموسم المنتهي عرف كسابقيه تطورا إيجابيا من حيث نوعية العدائين والمشاركات، ومرد ذلك  كما جاء في التقرير إلى البرنامج المتكامل الذي تم تسطيره والذي يخص التداريب والمشاركات في مختلف المنافسات.
في هذا الإطار تمكن النادي بفضل العمل الدؤوب لأطره التقنية من احتلال الصفوف الأولى بحصوله على 11 ميدالية ذهبية و 4 ميداليات فضية و9 ميداليات نحاسية وهو ما جعله يتبوأ المرتبة الأولى على الصعيد الجهوي.
كما نوه التقرير الأدبي  بالدعم الذي ما فتئت تقدمه جماعة وجدة  للنادي من أجل تغطية جزء من مصاريفه ، شاكرا في نفس الوقت والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنكاد على دعمه .
أما التقرير المالي الذي تلاه أمين المال بنيونس براجع فقد أعطى جردا بالمداخيل الذي وصلت إلى 322000 درهم مقابل مصاريف تجاوزت 525100 درهم بعجز بلغ 203100 درهم.
في هذا الإطار دعا المكتب المسير للنادي الجهات المسؤولة بالمدينة إلى دعم النادي ماديا حتى يتمكن من السير قدما في برنامجه الرياضي الرامي إلى الارتقاء برياضة ألعاب القوى .

محمد الزروقي


 

Dans le même sujetمقالات في نفس الموضوع

 

Commenter أضف تعليقك

Veuillez copier le code ci-dessous dans le cadre rouge à droite.
*