مجلس جهة الشرق يرد الاعتبار ل 300 رياضية ورياضي من مختلف أقاليم الجهة


    


نظم مجلس جهة الشرق حفلا تكريميا رياضيا، مساء يوم الأربعاء 31 غشت، بمقر مجلس الجهة، تم خلاله تكريم كل الطاقات والفعاليات الرياضية المنتمية

 لجهة الشرق، والتي تمكنت من التألق في مختلف الرياضات خلال الموسم الرياضي 2015/2016 ، بشكل فردي أو جماعي، وطنيا أو قاريا أو دوليا.

وعرف هذا الحفل ، المنظم تحت شعار – من أجل التواصل والوفاء ورد الاعتبار للرياضة بجهة الشرق – حضور رئيس جهة الشرق والكاتب العام لولاية جهة الشرق والنواب الإقليميين لوزارة الشباب والرياضة لكل من بركان وجرادة وفجيج وأعضاء المجلس الجهوي ورؤساء العصب الجهوية وجمعيات قدماء اللاعبين بجهة الشرق، والعديد من المتتبعين والمهتمين بالشأن الرياضي بالجهة.

وفي كلمة له قبل انطلاق عملية تكريم كوكبة من نجوم الرياضات الفردية والجماعية ، والذين حققوا انجازات مهمة ولافتة تنضاف إلى رصيد إنجازاتهم، أكد السيد عبد النبي بعوي، رئيس مجلس جهة الشرق، على أن مثل هذه الاحتفالات الجميلة، تكون حافزا لكل الرياضيين ، لبذل أقصى الجهود الممكنة لديهم لتحقيق النجاحات المتتالية، سواء بالنسبة للمكرمين اليوم الذين سيسعون لمواصلة مسلسل تفوقهم وتألقهم، أو بالنسبة للرياضيين الآخرين الذين لم يحالفهم التوفيق للصعود إلى منصة التكريم.

    وأضاف السيد رئيس جهة الشرق، بأن المجلس سيحرص على دعم الشباب الرياضي وتوفير الأجواء الصحية أمامه لممارسة رياضته المفضلة في مختلف الألعاب الرياضية، الفردية والجماعية.

هذا وأشرف رئيس جهة الشرق، رفقة أعضاء مكتبه وضيوفه، خلال هذه الأمسية، أمسية الوفاء ورد الاعتبار للرياضيين المجدين خلال الموسم الرياضي 2015 / 2016 ، على تسليم ميداليات الأبطال والتزامات مجلس جهة الشرق بتحفيزهم ماديا خلال الموسم الرياضي 2016/ 2017 لمواصلة مسيراتهم الرياضية وتحقيق آمالهم، لأربعة عشر فريقا و43 بطلة وبطل في مختلف الرياضات، قدموا من جميع أقاليم جهة الشرق.



 

Dans le même sujetمقالات في نفس الموضوع

 

Commenter أضف تعليقك

Veuillez copier le code ci-dessous dans le cadre rouge à droite.
*



 

Big Sidebar

 

yahoo

 

Facebook + buzz

 
 

Derniers articles

Derniers articles