المجلس الجهوي للجامعة الوطنية للتعليم ـ التوجه الدبمقراطي


     1


   المكتب الجهوي- جهة الشرق Bureau régional – orient

www.taalim.org   tel : 0674376018

                                         email :mohameddahak5@gmail.com

بــــــــــــــــلاغ

تبعا للاعتصام الذي نفذه المجلس الجهوي للجامعة الوطنية للتعليم ـ التوجه الدبمقراطي ـ بمقر الاكاديمية الجهوية للتربية و التكوين جهة الشرق يوم الثلاثاء 26/06/2016 أجرى المكتب الجهوي لقاء مع السيد مدير الاكاديمية يوم الجمعة 28/06/2016 للتداول في مختلف الملفات و القضايا ،وإذ يعد المكتب الجهوي هذا اللقاء لبنة أولى و خطوة إلى الامام من أجل تفعيل مقتضيات الشراكة الفعلية ،وفق ما تفرضه القوانين و التشريعات ذات الصلة فإنه :

1 ـ يعتز بروح الالتزام و المسؤولية التي أبداها المناضلون خلال اعتصام  يوم الثلاثاء 26/06/ 2016

2 ـ يحيي عاليا الاطارات المناضلة التي ساندة الجامعة من جمعية مغربية لحقوق الانسان و الجمعية الوطنية لحاملي الشهادات  المعطلين بالمغرب و الصحافة الحرة ،تفعيلا لمبدأ التضامن و ترجمة لقيم  النضال الوحدوي لمواجهة الفساد و التحكم  في كل المواقع .

3 ـ يشيد بالاجواء التي وسمت اللقاء الجهوي مع السيد مدير الاكاديمية ،لما سادها من إيجابية و تفاعل بناء و استعداد لتجاوز أوضاع الجمود و السلبية .

 4 ـ يعلن اعتزامه مواصلة معركة مناهضة الفساد و التحكم بمديرية وجدة انجاد بالنظر لتفاقم الاوضاع بهذه المديرية و الأزمة المتعددة  المتصلة بتدبير الشأن التربوي مع مختلف الفعاليات  .

5 ـ يجدد دعوته للنقابات و الجمعيات الحقوقية و ممثلي المجتمع المدني للانخراط في نضال وحدوي في إطار جبهة ميدانية لمواجهة تبعات السياسات  اللاشعبية.

المكتب الجهوي جهة الشرق

الجامعة الوطنية للتعليم FNEمن النقابات الأكثرتمثيلية بقطاع التربية الوطنية والتعليم العالي

 



 

Dans le même sujetمقالات في نفس الموضوع

 

1 Commentaires sur cet articleتعليقات حول المقال

  1. متتبع
     

    عن اي فساد تتكلمون اليوم بالمديرية الاقليسمية لوجدة الم يكن الاجدر بكم ان تنوهوا بالمبادرات الجريئة التي اتخدها وييتخدها هذا المدير الشاب الذي لا يجري وراء بقائه وترك الامور على غير قانونيتها الجميع اليوم يتكلم عن الفساد بوجدة ولم بتكلم عنه في السايق ولكن اذا ظهر السبب بطل العجب والسبب هو ان هذا الشاب قطع مع التكليفات المشبوهة ومع استغلال الماء والكهرباء بدون قانون

     

Commenter أضف تعليقك

Veuillez copier le code ci-dessous dans le cadre rouge à droite.
*



 

Big Sidebar

 

yahoo

 

Facebook + buzz

 
 

Derniers articles

Derniers articles