استعدادات مكثفة لفريق المولودية الوجدية


    


انطلقت كما هو معلوم  تداريب فريق المولودية الوجدية يوم 18 يوليوز بالمركب الشرفي بوجدة  تحت اشراف الاطار الجزائري  عزالدين ايت الجودي  استعدادا للموسم الكروي المقبل ، حيث سيساعده في مهمة تدريب الفريق الاطار الوطني محمد بنمسعود  ،  في حين يتكلف الاطار حسن بريشي  بمهمة الاعداد البدني للفريق . و حسب اخر الاخبار الواردة من معسكر الفريق فينتظر ان يجري الفريق لقاء حبي ضد فريق مدينة  مليلية يوم السبت 6 غشت الجاري ، ويتدرب مع الفريق الوجدي مجموعة من اللاعبين من فرق جهة الشرق نذكر منهم المهاجم رفيق  كعراش لاعب سابق بصفوف نهضة بركان ، لعب لفريق اتحاد وجدة خلال الموسم المنصرم، كما يتدرب مع الفريق الوجدي لاعبين من حسنية اكادير.
وعلى عكس بعض الشائعات التي تحدثت عن امكانية مغادرة اللاعبين ياسين الدهبي وكريم الهاني للالتحاق بإحدى فرق الصفوة فقد تأكد رسميا  بقاء اللاعبين ضمن صفوف الفريق الوجدي .
وحسب تصريح المدرب عزالدين ايت جودي الذي سبق وان قدم استقالته من تدريب الفريق فان حبه لمدينة وجدة وفريق المولودية جعله يتراجع عن الاستقالة مؤكدا انه عازم  كل العزم على تأكيد احقية الفريق الوجدي في الرجوع الى مكانته الطبيعية  ضمن  فرق الصفوة،  كما اشار الى ان جميع اللاعبين قد التحقوا بالتداريب باستثناء اللاعب الراشدي الذي سيلتحق بصفوف الفريق يوم الثلاثاء 2 غشت في انتظار التحاق اللاعب يحيى جبران في غضون الايام القليلة المقبلة كما اكد ان العناصر الوجدية ستدخل في تربص مغلق بمعهد مولاي رشيد بالرباط سيمتد من 8 غشت الى 22 منه. وينتظر ان يعزز فريق المولودية الوجدية صفوفه بلاعبين متمرسين. للإشارة فالمكتب المسير في اجتماعه الاخير كان قد رفض الاستقالة التي قدمها ايت الجودي.

عبدالقادر البدوي


 

Dans le même sujetمقالات في نفس الموضوع

 

Commenter أضف تعليقك

Veuillez copier le code ci-dessous dans le cadre rouge à droite.
*



 

Big Sidebar

 

yahoo

 

Facebook + buzz

 
 

Derniers articles

Derniers articles