إقصاء مجموعة من الطلبة المجازين بتندرارة من الأيام التكوينية المتعلقة بالتحضير لولوج المراكز التربوية الجهوية


    


تندرارة في : 26 -07 -2016

 

مـــن السيــــــد :

عبد الفتاح عزاوي

عضو المجلس الإقليمي لفجيج

إلى السيد رئيس المجلس الإقليمي لفجيج


الـــــــــموضوع : بخصوص إقصاء مجموعة من الطلبة المجازين بتندرارة من الأيام التكوينية المتعلقة بالتحضير لولوج المراكز التربوية الجهوية .

تحية احترام وتقدير وبعد :

 

           علاقة بالموضوع المشار إليه أعلاه ، يؤسفنا أن نراسلكم في شأن حرمان مجموعة من الطلبة المجازين بتندرارة من المشاركة في الأيام التكوينية التي ينظمها المجلس الإقليمي والمتعلقة بالتحضير لولوج المراكز التربوية الجهوية ، علما أنهم وضعوا ملفاتهم  وفق ماهو مطلوب في مراسلة المجلس وداخل الآجال القانونية   .

            إن دستور فاتح يوليوز 2011 ينــــص في فصله السادس على أن القانون ھو أسمى تعبير عن إرادة الأمة. والجميع، أشخاصا ذاتيين أو اعتباريين، بما فيھم السلطات العمومية، متساوون أمامه، وملزمون بالامتثال له  . كما أن السلطات العمومية تعمل على توفير الظروف التي تمكن من تعميم الطابع الفعلي لحرية المواطنات والمواطنين، والمساواة بينھم، ومن مشاركتھم في الحياة السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية .

          وعـــــــــــليه ،نؤكد لكم أنه  لايوجد أي مبرر لحرمان هؤلاء الطلبة المجازين من حقهم في التكوين، وأن حق المواطنة يقتضي المساواة بين الجميع  ،ونلتمس منكم التدخل العاجل لدى السلطات الإقليمية من أجل تمكينهم  من حقهم في  المشاركة في هذه الأيام التكوينية ،إسوة بباقي مجازي البلدة .

           وتفضلوا بقبول أسمى عبارات التقدير والاحترام 

والسلام

الإمضاء : عبد الفتاح عزاوي

عزاوي عبد الفتاح


 

Dans le même sujetمقالات في نفس الموضوع

 

Commenter أضف تعليقك

Veuillez copier le code ci-dessous dans le cadre rouge à droite.
*



 

Big Sidebar

 

yahoo

 

Facebook + buzz

 
 

Derniers articles

Derniers articles