حزب الاستقلال بوجدة يندد باختراقه من طرف اشخاص مسخرين


    


حزب الاستقلال  ـ مفتشية وجدة انكاد  ـ المكتب الإقليمي

بلاغ

           إن مكاتب فروع الحزب بالعمالة و منظماته و هيئاته الموازية الملتئمة في اجتماع  موسع بدعوة من المكتب الإقليمي وبعد التداول في مستجدات الوضع التنظيمي و السياسي بالإقليم تسجل ما يلي:

  1. تعبر عن ارتياحها للمسيرة التنظيمية الفعالة لدواليب  الحزب بالعمالة و تدعو كافة المناضلين الاستقلاليين إلى التعبئة و اليقظة لإنجاح أهداف و برامج الحزب.
  2. تأخد علما بسعي أطراف معروفة  لتحقيق اختراق تنظيمي لدواليب الحزب و تسخير أشخاص معروفين للتواطىء ضد مصالح الحزب في محاولة يائسة لامتصاص الزخم الشعبي الذي يواكب إشعاع تنظيمات الحزب و يتجاوب مع نضالاتها، و تحذر من مغبة الاستمرار في مثل  هذه المناورات الخسيسة  التي لن تنال من وحدة الصف الاستقلالي المتراص  و تنبه إلى خطورة العواقب المترتبة عن هذا السلوك المنافي لأعراف و أخلاقيات العمل السياسي الناضج والمسؤول.
  3. تجدد تأكيدها  على ضرورة تدخل السلطات الوصية لضمان شروط التنافس السياسي الشريف و المتحضر بعيدا عن أساليب التدجين و مصادرة إرادة و اختيارات  الساكنة.
  4. تشدد  حرصها على خوض الاستحقاق الانتخابي المرتقب بما يكفي من الحزم و اليقظة و تحذر من مغبة و عواقب أي سلوك استفزازي  فردي أو جماعي يستهدف خارج قواعد التدافع الحزبي المشروع المس  بسمعة الحزب أو قياداته و مناضليه بما في ذلك تكرار سيناريو الوقفات البلطجية المخدومة و المؤامرات القذرة المحبوبة على طريقة عصابات المافيا لترهيب الساكنة .

المكتب الإقليمي

 



 
 

Commenter أضف تعليقك

Veuillez copier le code ci-dessous dans le cadre rouge à droite.
*



 

Big Sidebar

 

yahoo

 

Facebook + buzz

 
 

Derniers articles

Derniers articles