Home»Régional»جمعية منتدى الشرق تحيي حفلا فنيا

جمعية منتدى الشرق تحيي حفلا فنيا

0
Shares
PinterestGoogle+
 

تزامنا مع شهر رمضان المبارك وفي إطار أنشطتها الثقافية نظمت جمعية منتدى الشرق للتنمية والرعاية الاجتماعية بوجدة حفلا فنيا بدار الشباب ابن رشد بحي لازاري. .

وقد حضر هدا الحفل الذي تضمن فقرات تثقيفية  وترفيهية ما يفوق 800 وافدة ووافد من مختلف أحياء المدينة,استمتعوا بساعتين من المرح حيث اشتمل البرنامج على كشكول من الرقصات الفولكلورية المحلية والأهازيج الشعبية والأناشيد والامداح الدينية وتزيين الفتيات الصغيرات بالألبسة التقليدية والحناء في جو من الحبور والفرح,تخللته فقرات فكاهية من تقديم الفنان يوسف حامدي.

الجمعية قامت كذلك بتكريم عدة وجوه أعطت الكثير في مجال الرياضة كلاعب المولودية السابق أحمد الحديدي والفاعلة الجمعوية بديعة الفيلالي والدكتور الحسين ايشن وميلاد العزو عن الإخوة السوريين كعربون محبة بين الشعبين الشقيقين ورئيس مجلس عمالة وجدة أنكاد هشام الصغير وفريق حسنية لازاري لكرة القدم.علاوة على رؤساء وداديات :الرضا والفتح والأمل,السادة امحمد مقدمي والحاج عبد الرحمن الطاوسي ونبيل بوعرورو..

جريدة وجدة سيتي كانت حاضرة واستقت بعض أراء وانطباعات الضيوف حيث عبروا لها عن امتنانهم وشكرهم لجميع مكونات الجمعية كما نوهوا بالمجهودات الجبارة التي مافتئت تبدلها من اجل الارتقاء بالتنمية الثقافية والاجتماعية رغم حداثة تكوينها.

الحسن الهاملي/وديع علول

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.