Home»Correspondants»بلاغ المديرية الإقليمية بالدريوش حول نتائج البكالوريا لدورة يونيو 2016‎

بلاغ المديرية الإقليمية بالدريوش حول نتائج البكالوريا لدورة يونيو 2016‎

1
Shares
PinterestGoogle+

نسبة النجاح في امتحانات البكالوريا بمديرية الدريوش

للتعليم العمومي-الدورة العادية دورة يونيو 2016

تصل إلى: 60.72 %

الحاصلون على الميزة: 261

تعلن المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بالدريوش أن مجموع المترشحات و المترشحين الرسميين لامتحانات البكالوريا دورة يونيو 2016 على صعيد المديرية  بلغ  1057 حضر منهم 1031 مرشحا ومرشحة، وبلغ عدد الناجحين 626 تلميذا وتلميذة .

  – بلغ عدد المترشحين الأحرار على صعيد مديرية الدريوش 295 نجح  منهم في امتحانات دورة  يونيو 39 مترشحة  ومترشحا.

   – عدد الحاصلين على الميزة من مجموع المترشحين بلغ 261 منهم 20 حصلوا على ميزة حسن جدا، و63  على ميزة حسن، و178  على ميزة مستحسن.

يذكر ان عدد المستدركين خلال دورة يوليوز 2016  بلغ 489.

  وإذ تشيد المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بالدريوش بما أبان عنه نساء ورجال التربية والتكوين، على اختلاف مجالات تدخلهم، من تضحيات ونكران للذات في سبيل إنجاح جميع محطات هذا الاستحقاق الوطني، وبما أبان عنه المترشحات والمترشحون من جدية ونضج، وأسرهم من مواكبة ودعم، ما مكن من تحقيق نتائج تؤكد المنحى الإيجابي لتحسن المردود التربوي، فإنها تعبر عن تثمينها الكبير لجهود السلطات العمومية، وعلى رأسهم السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم الدريوش والمصالح الأمنية، في ضمان إجراء هذه الامتحانات في أحسن الظروف؛ كما تنوه وبحرارة بمساهمة كل شركاء المدرسة المغربية وكل مكونات المشهد الإعلامي الوطني في مواكبة هذا الاستحقاق التربوي الهام.

وتجدر الاشارة الى ان أعلى معدل سجل بالمديرية هو 18.14 حصلت عليه التلميذة عنا رحاب من ثانوية محمد السادس التأهيلية شعبة العلوم الفيزيائية.

عن مكتب الاتصال بالمديرية الإقليمية بالدريوش

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *