Home»Correspondants»المدير الإقليمي للأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين بوجدة أنكاد يعطي انطلاقة امتحانات شهادة السلك من إصلاحية وجدة

المدير الإقليمي للأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين بوجدة أنكاد يعطي انطلاقة امتحانات شهادة السلك من إصلاحية وجدة

0
Shares
PinterestGoogle+

بـــــــــــلاغ

المدير الإقليمي للأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين

بوجدة أنكاد

يعطي انطلاقة امتحانات شهادة السلك  من إصلاحية وجدة

أشرف السيد المدير الإقليمي للأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين    لجهة الشرق الدكتور محمد زروقي على عملية فتح الأظرفة الخاصة بامتحانات نيل شهادة السلك الإعدادي على الساعة السابعة و النصف من صباح يوم الإثنين 20 يونيو 2016، و ذلك بحضور السيد رئيس مصلحة الشؤون التربوية و السيد رئيس مكتب الامتحانات و السيد رئيس مركز الامتحانات  و أطر و موظفي السجن المدني بوجدة .

و كانت عملية تسليم الأظرفة الخاصة بامتحانات الفترة الصباحية قد انطلقت ابتداء من الساعة السادسة صباحا بمركز الاعتكاف التابع للمديرية الإقليمية . و ستمتد امتحانات نيل شهادة السلك الإعدادي لثلاثة أيام ابتداء من يوم الإثنين 20 يونيو إلى غاية  يوم الأربعاء 22 يونيو 2016 ، حيث سيجتاز9744  مترشحة و مترشحا بمديرية وجدة أنكاد الامتحانات الإشهادية بثلاث و ثلاثين مركزا موزعا على الوسطين الحضري و القروي ، و التعليم العمومي و الخصوصي .

و قد عملت المديرية الإقليمية على تعبئة جميع الموارد البشرية و المادية ، و تسخير مختلف  الامكانات الكفيلة بإنجاح هذه المحطة الإشهادية العامة ، و تيسير ظروف الاجتياز لجميع المترشحات و المترشحين ، و من بينهم 16 نزيلا بإصلاحية وجدة ، و 07 من المترشحين المكفوفين .

و إذ تتمنى المديرية الإقليمية بوجدة أنكاد التوفيق و النجاح للمترشحات و المترشحين ، فإنها تدعوهم إلى بذل أقصى الجهود لتحقيق النتائج المتميزة المرجوة .

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *