Home»Correspondants»الأمل الوجدي للجمباز يتوج أحسن ناد في بطولة جهة الشمال والشرق

الأمل الوجدي للجمباز يتوج أحسن ناد في بطولة جهة الشمال والشرق

0
Shares
PinterestGoogle+

وجدة: محمد الزروقي

تمكن نادي الأمل الوجدي للجمباز من إحراز 15 ميدالية ( 8 ذهبية و4 فضية و3 نحاسية) في بطولة جهة الشمال والشرق التي جرت أطوارها بمدينة تطوان بمشاركة 9 أندية  ،وذلك بفضل بطلاته في فئتي البراعم والصغار في الجمباز الفني و أكثر من 12 سنة وأقل من 10 سنوات في الجمباز الإيقاعي. ويعتبر هذا التتويج ثمرة عمل جاد ومتواصل للإدارة التقنية للنادي برئاسة الأستاذ عزيز بونوة والأستاذة مليكة بنحدادة .

وفي حديث للجريدة أعرب عزيز بونوة رئيس النادي ومديره التقني، وهو حاصل على دبلوم اللجنة العالمية الأولمبية في الجمباز الفني والإيقاعي واللياقة البدنية، عن ارتياحه للنتائج المشجعة التي ما فتئ يحققها الممارسون بالنادي بمختلف فئاتهم، ومرد ذلك يضيف عزيز بونوة إلى العمل المتواصل للأطر التقنية ، مقدما شكره لمدير ثانوية عمر بن عبد العزيز التأهيلية السيد حسن مني  الذي يضع رهن إشارة النادي في إطار شراكة قاعة للتداريب،  موجها ملتمسا إلى الجهات المسؤولة بالمدينة وعلى رأسها السيد والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنكاد من أجل التفكير في بناء قاعة تخصص لرياضة الجمباز، لأن من شأن ذلك أن يعطي دفعة قوية لهذه الرياضة ويساهم في توسيع قاعدة ممارسيها.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الأمل الوجدي للجمباز تأسس سنة 1996ويتوفر على ما  يقارب 500 رخصة في مختلف الفئات ذكورا وإناثا.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. gym oui boussan lyadin non
    10/04/2016 at 00:54

    félicitation a nos jeunes gymnastes..pour le staff technique non. se reconnaîtrons les gens intrus.. les lèches bottes..et les incompétents..
    Source : link to oujdacity.net

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *