Home»Correspondants»مدرسة النجد بوجدة تستقبل البطلة الأولمبية نوال المتوكل

مدرسة النجد بوجدة تستقبل البطلة الأولمبية نوال المتوكل

0
Shares
PinterestGoogle+
 

سعادة غامرة وأنا اتلقى دعوة كريمة من الأستاذة سعيدة البويوسفي فوج الأمل بمسلك الادارة التربوية ومديرة مدرسة النجد بوجدة لحضور نشاط خاص بالمؤسسة  حضره السيد عبد المالك لهبيل مدير إدارة التنمية و تطوير العلاقات مع الدول و

البطلة الاولمبية نوال المتوكل ،حيث سلمت للمؤسسة 10حواسيب مكتبية بحضور الطاقم التربوي للمؤسسة، والمدير الاقليمي، ورئيس مصلحة الشؤون التربوية، وممثل عن مكتب الشؤون الثقافية والاجتماعية للمديرية الإقليمية وجدة-أنكاد، والسيدة المفتشة التربوية والسيد رئيس جمعية وآباء وأولياء تلاميذ مدرسة النجد، وذلك في إطار مبادرة تؤسس لبداية شراكة حقيقية بين مدرسة النجد والجمعية المغربية للرياضة والتنمية – مقرها الدار البيضاء- و التي تعتبر السيدة نوال المتوكل رئيسة لها .

انطلق النشاط بالاستماع الى النشيد الوطني ثم كلمة ترحيبية تلتها تلميذة من تلاميذ المؤسسة ،ثم تناول الكلمة السيد المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية-المديرية الاقليمية وجدة –أنكاد- الذي رحب بالسيدة نوال المتوكل البطلة الاولمبية والوزيرة السابقة وركز على الدورالذي تلعبه المؤسسة التعليمية في تزويد المجتمع بكفاءات وطاقات في شتى المجالات وثمن دور المجتمع المدني وكافة الشركاء في الرقي بمنظومتنا مؤكدا ان يده ممدودة لكل المبادرات الهادفة وعبر كامل تراب الاقليم . اشارة التقطتها البطلة الاولمبية ووعدت بتوسيع الشراكة وتقديم المساعدة للمؤسسة ومؤسسات اخرى بالإقليم في كلمة عرجت من خلالها على  بعض انشطة الجمعية في تجهيز وتأهيل عدد كبير من المؤسسات التعليمية بربوع الوطن الحبيب ،ثم ركزت البطلة الاولمبية في كلمتها كذلك على ضرورة التسلح  بالتحدي والاصرار والطموح ، مبادئ ظلت تلازمها خلال  مسارها الرياضي ولازالت شعارها في كافة أنشطتها ، مبادئ تود ان يستوعبها و يتمثلها كل تلامذتنا الأعزاء . السيدة مديرة المؤسسة رحبت بالحضور وشكرت بدورها البطلة نوال المتوكل وأعضاء الجمعية المغربية للرياضة والتنمية ، وأوضحت ان المبادرة تجسد  انفتاح المؤسسة على المحيط وأجراه مشروع المؤسسة في شقه المتعلق بتفعيل النوادي التربوية وتجويد التعلمات. من خلال الانفتاح على المعلوميات.

لم تفوت البطلة نوال المتوكل الفرصة دون أن تتفاعل مع التلاميذ بعفوية وبشكل رائع وجميل مما جعل التلاميذ يتجاوبون معها بشكل أروع وأجمل والتقطت معهم صور تذكارية تخلد لحدث  له قيمته المعنوية في مسارهم الدراسي .

فتحية للسيدة المديرة حديثة العهد بالادارة التربوية وإنها بداية جد مشجعة وتحية اجلال واحترام اذا علمنا ان السيدة المديرة فقدت المنصب في اطار الحركة الادارية وبادرت لهذا الانجاز الذي سيواصله غيرها، انه الرقي الاخلاقي والمواطنة الحقة  . تحية لفوج الأمل مسلك الادارة التربوية وتحية للفوج الحالي . ننتظر منكم الاضافة والتميز ونثق بكفاءتكم.

سعيد موتشو : مفتش في التوجيه التربوي

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. عبد الكريم السباعي
    03/04/2016 at 22:48

    تحية تقدير للسيدة المديرة خريجة مسلك تكوين اطر الادارة التربوية.الخزي و العار لكل محسوب على الادارة التربوية و يريد احتقار خريجي المسلك.الكفاءة هي المعيار.

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.