Home»Correspondants»كرة السلة الوجدية تواصل تألقها وتضيف الصويرة إلى ضحاياها..

كرة السلة الوجدية تواصل تألقها وتضيف الصويرة إلى ضحاياها..

0
Shares
PinterestGoogle+
 

حسن الزحاف

 فاز نادي المولودية الوجدية لكرة السلة على نظيره أمل الصويرة مساء يوم السبت 19 مارس 2016 بحصة 84 مقابل 73 نقطة،  و هي نتيجة تؤكد تألق الفريق الوجدي هذا الموسم في بطولة القسم الممتاز لكرة السلة.

وعرف اللقاء، الذي احتضنت أطواره الشيقة قاعة الأمير مولاي الحسن بوجدة، إثارة وتشويقا، أنهته عناصر المولودية الوجدية لصالحها بفارق مريح وصل إلى 11 نقطة.

وسبق لنادي المولودية الوجدية لكرة السلة أن فاز خلال الدورات الأخيرة على فرق ومدارس كبرى كالمغرب الفاسي والجيش الملكي والفتح الرباطي وجمعية طنطان، قبل أن يضيف إلى ضحاياه نادي أمل الصويرة .

كل هذه النتائج المبهرة التي حققها الفريق الوجدي إلى حدود الدورة الثامنة من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة، جعلت من المولودية الوجدية فريقا نموذجيا على مستوى التسيير والتدبير التقني برئاسة السيد توفيق موسي، الذي يسعى بكل جهد ومسؤولية إعادة الأمجاد الغابرة لهذا النادي ولمدرسة المولودية الوجدية العتيدة على الصعيد الوطني.

وهي مناسبة ، ندعو فيها كل الحهات المسؤولة بالمدينة بدعم المولودية الوجدية لكرة السلة،  و توفير إمكانيات مالية خاصة بها ، نظرا للدور الذي تلعبه في خدمة أبناء و شباب المدينة و تحفيزهم على ممارسة رياضتهم المفضلة، بالإضافة إلى توفير طابق رياضي فرجوي متميز لجمهور كرة السلة بمدينة وجدة

 
MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée.