Home»Correspondants»اختتام دوري الصداقة لكرة القدم بلازاري.

اختتام دوري الصداقة لكرة القدم بلازاري.

0
Shares
PinterestGoogle+

في إطار دعم الشباب في المجال الرياضي،وسعيا في تأطير الفئات الصغرى وجعلها في صلب اهتمام المجتمع المدني،نظمت جمعية أمل وجدة التي تنشط أساسا في الميدان الرياضي،دوريا في كر القدم لفئة أقل من ثمان عشرة سنة ،همت ثان فرق مثلت مختلف أحياء لازاري،تزامنا مع العطل المدرسية الشتوية ،وذلك زوال يوم الجمعة 5 فبراير الجاري،بملعب القرب بحي الفتح بلازاري.
وقد حضر هذا النهائي الذي جمع بين فريقي اشبال ليراك واتحاد العونية،جمع لاباس به من المتفرجين والمتتبعين وشباب الحي،الذين شجعوا اللاعبين ،الذين أبانوا عن مهارات عالية في التعاطي مع مختلف أطوار المقابلة،إن على المستوى التقني،البدني أو على مستوى الروح الرياضية.
وقد استضافت الجمعية التي يمثلها كل من زكرياء النحيح وهواري قاسم،المستشار الجماعي محمد بوعرورو الذي شجع الجمعية على المبادرة وشكرها على تدبيرها لأنشطة شباب الحي ،كما شجع الفرق المشاركة،والتي بدورها توجهت بالشكر الجزيل للمستشار على الجوائز التي أهداها للفريقين الفائزين،وكذا على الشواهد التقديرية التي أهديت لباقي اللاعبين ،المنظمين والساهرين على إنجاح هذا الدوري.
هذا وقد انتهى هذا النزال في جو تطبعه الندية والروح الرياضية بفوز فريق أشبال ليراك بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. أحمد وعلي
    06/02/2016 at 02:51

    حقيقة أبناء لازاري لهم غيرة فقدت مع مرور الوقت شباب متحمس شغوف كنا نمني النفس أن يكون مجموعة من المنتخبين مثل سي بوعرورو في قربه من الشباب والذي يشهد له بذلك الكبير والصغير وباخلاقه العالية فتحية لشباب لازاري

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *