Home»Correspondants»اختتام دوري المسيرة الخضراء بالمنتزه الرياضي العرفان‎

اختتام دوري المسيرة الخضراء بالمنتزه الرياضي العرفان‎

0
Shares
PinterestGoogle+

اختتمت يوم الثلاثاء فعاليات دوري المسيرة الخضراء 2015 الذي نظمته جمعية وجدة فوت بالتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بوجدة يومي 16 و17 نونبر الجاري بالمنتزه الرياضي العرفان بتتويج فريق 16 غشت الفائز بلقب الدوري تحت قيادة المدرب توفيق الذي خاض مباراة النهاية ضد فريق وجدة فوت.

وقد شاركت في الدوري 10 فرق بفئة مواليد 2002/2003 تنتمي للمدراس الكروية التالية: مدرسة المولودية الوجدية لكرة القدم، مدرسة الشبيبة، مدرسة 16غشت، مدرسة جمعية التضامن، مدرسة جمعية التفاؤل، مدرسة الرجاء الوجدي، مؤسسة المعارف، شباب بني درار، فضاء المولودية، ووجدة فوت.

مر الدوري في جو سادته الروح الرياضية، والتنافس الحماسي بين الفرق المشاركة، وتميز بمستوى تقني جيد، وانضباط كل الفرق المشاركة لقانون الدوري بفضل نضج المؤطرين والعمل المثمر الذي يقومون به داخل مدارسهم سيساهم، لامحالة، في إعداد لاعبين قادرين على مواصلة مسيرتهم الكروية داخل الأندية.

وقد عكس حفل توزيع الجوائز المخزون الرياضي للدوري، حيث عم الارتياح والشعور بفوز كل الفرق المشاركة بلاعبيها ومايتوفرون عليه من مؤهلات كروية وتربوية وقابليتهم للمنافسة، والانفتاح على الآخر.

كان حفل توزيع الجوائز، الذي ترأسه السيد نورالدين الرافعي المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة، فرصة للإعتراف بماقدمه ويقدمه إطاران تابعان للمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بوجدة للرياضة بالمدينة، وهما سعيد الزكاي، ومحمد وعلي، كما تم تتويج اللاعب ابراهيم الداودي من فريق شباب بني درار بلقب أحسن لاعب، واللاعب مهدي بوطمي من فريق 16 غشت بلقب أحسن حارس، واللاعب بدر بنداحة من وجدة فوت بلقب هداف الدوري، كما تم تتويج فريق جمعية التضامن بكأس الروح الرياضية.دوري المسيرة الخضراء

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *