Home»Correspondants»اتصالات المغرب تفقد احتكارها للأنترنت ومنافستها الأولى ـ ميديتيل ـ تطلق أولى عروض adsl

اتصالات المغرب تفقد احتكارها للأنترنت ومنافستها الأولى ـ ميديتيل ـ تطلق أولى عروض adsl

0
Shares
PinterestGoogle+
 

لم تعد اتصالات المغرب المحتكر الوحيد لخدمات الانترنت الأرضية adsl بالمغرب منذ هذا الأسبوع وذلك بعد إطلاق منافستها الأولى في سوق الاتصالات شركة ميديتيل أولى عروضها الموجهة للمستهلك المغربي.

فبعد سنوات من السيطرة، والاحتكار  الذي كان المستهلك المغربي يعتبره  جائرا ،  سيكون بوسع المغاربة الآن الاختيار بين أكثر من عرض فيما يخص الانترنت الأرضي والهاتف الثابت، حيث وفرت ميديتيل عرضا في غاية التنافسية  ، عالية الجودة وفق آخر التقنيات  المتطورة ،  من شأنه أن يدفع اتصالات المغرب   إلى مراجعة عروضه وأسعاره.

شركة  ميديتيل التي باتت أغلب أسهمها في ملكية عملاق الاتصالات أورانج قررت وضع عرض يوفر انترنت أرضي بصبيب يصل إلى 12 ميغا بالإضافة إلى خط ثابت ذو مكالمات غير محدودة في اتجاه الهواتف الثابتة الوطنية إضافة إلى ساعتان من المكالمات نحو النقال، ودون الحاجة إلى تغيير رقمكم الثابت الحالي.

هذا ومن المنتظر أن تشرع شركة إنوي هي ايضا  بدورها في الترويج لعروضها الخاصة بالهاتف الثابت والانترنت في الأيام القليلة القادمة …طبعا  هي منافسة ستضع اولا الحد للاحتكار الذي ظلت اتصالات المغرب تمارسه على المواطنين منذ ظهور الانترنيت ـ من جهة ، ومن جهة اخرى هي منافسة ستكون بدون شك في صالح المستهلك الذي عليه ان يختار بين جودة الخدمات ، وانسب الاثمنة .

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. UN abonné de IAM
    26/10/2015 at 17:32

    Bonne nouvelle. Adieu IAM

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.