Home»Correspondants»فريق حسنية لازاري الصاعد هذا الموسم إلى القسم الأول هواة يحقق أول فوز له على حساب وفاق بوزنيقة

فريق حسنية لازاري الصاعد هذا الموسم إلى القسم الأول هواة يحقق أول فوز له على حساب وفاق بوزنيقة

1
Shares
PinterestGoogle+
 

وجدة : محمد الزروقي

أبرز علي كتيبي رئيس فريق حسنية لازاري الصاعد هذا الموسم إلى القسم الوطني الأول هواة أن هدف الفريق هذا الموسم يتمثل في تنشيط البطولة واللعب من أجل البقاء ، مشيرا في هذا الإطار إلى أن الفريق يتوفر على طاقات شابة يبلغ معدل أعمارها 20 سنة أبانت عن علو كعبها وعن تقنيات تستحق الاهتمام والمتابعة .
من جهة أخرى اعتبر علي كتيبي نتيجة الفوز التي حققها الفريق برسم الدورة الثالثة بميدانيه على حساب فريق وفاق بوزنيقة بحصة هدفين للاشيء مشجعة ومن شأنها أن تعطي شحنة للاعبين وترفع من معنوياتهم لتحقيق نتائج أفضل خلال ما سيستقبل من مباريات، مضيفا بأن مقابلات بطولة القسم الأول هواة لن تكون سهلة وتتطلب استعدادا بدنيا ونفسيا ومعنويات عالية .
من جهة أخرى دعا علي كتيبي الجهات المسؤولة بالمدينة إلى دعم الفريق ووضع الإمكانيات المادية الضرورية رهن إشارته  تفاديا لكل ما من شانه عرقلة مسيرته الكروية ، مع الإسراع بإنهاء أشغال تغطية  أرضية ملعب أنكاد بلازاري بالعشب الإصطناعي، في هذا الإطار شكر رئيس فريق حسنية لازاري المكتب المسير للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على ما يبذله من مجهودات ضمنها إخراجه لمشروع تغطية العديد من الملاعب الرياضية بربوع المملكة بالعشب الاصطناعي .
إلى ذلك حقق فريق حسنية لازاري إلى غاية الدورة الثالثة فوزا واحدا مقابل تعادل واحد وهزيمة واحدة بمجموع 4 نقط ، وسيواجه برسم الدورة الرابعة فريق اتحاد تواركة .
تجدر الإشارة إلى أن فريق حسنية لازاري تأسس سنة 2000 ،يتوفر على أزيد من 350 رخصة لعب في مختلف الفئات ، يشرف على تدريب فريق الكبار المدرب قاسم سيمو فيما يدرب  حراس مرماه محمد وسات، أما فئة الصغار فيشرف عليها كل من محمد كعواشي ومحمد بريدع ويحي بوبكري ، في حين يؤطر فئة الفتيان  رضوان وسات ورشيد مختاري،  فيما يتولى عمر ماكرا تأطير فئة الشبان ، أما  مهمة الإعداد البدني فيشرف عليها  كل من سيف الدين فيزازي وخالد بوشيخي ، في حين يتولى الدكتور عصام عيساوي مهمة طبيب الفريق.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

2 Comments

  1. عكاشة أبو حفصة .
    20/10/2015 at 00:13

    اشكر الاستاذ الفاضل محمد الزروقي على احاطتنا بالاخبار الرياضية المحلية و في جميع الميادين .اتمنى لفريق حسنية لازاري المزيد من الانتصارات ولما لا الصعود الى قسم الكبار لتمثيل وجدة احسن تمثيل .استاذي الزروقي ننتظر منكم المزيد ، لاني اعلم ان المراسلة الرياضية مكتسبة عن الاب المحترم اطال الله في عمره .لا يكل ولا يمل وانتم كذلك تعملون على نقل الصورة بكل دقة وعلى اكمل وجه من اصغر لاعب الى طبيب الفريق كما حدث في هذا التقرير المتعلق بقريق حسنية لازاري . اتمنى لكم المزيد من العطاء والنجاح والسلام على كل محب لهذه المدينة وفي مختلف الرياضات والسلام عليكم .

  2. حمداوي
    21/10/2015 at 10:51

    بالتوفيق لفريق حسنية لازاري وجدة مع الرجاء حذف كلمة لازاري فالفريق هو ملك للمدينة برمتها. وشكرا

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.