Home»Correspondants»اليس وعد الحر دين عليه ؟ أشهدوا على هؤلاء .. وإن غدا لناظره قريب

اليس وعد الحر دين عليه ؟ أشهدوا على هؤلاء .. وإن غدا لناظره قريب

0
Shares
PinterestGoogle+

* حميد شباط : المرتبة الأولى أو تقديم الاستقالة من الحزب
قال حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال إنه : « سيطرح استقالته من قيادة الحزب في حال عدم تصدره نتائج الانتخابات الجماعية المقبلة » . جاء ذلك خلال ترؤسه الدورة العاشرة للجنة حزبه المركزية، التي انعقدت، يوم الجمعة 26 يونيو 2015 ، حيث أكد من خلالها أن حزب « الميزان » سيعقد مؤتمرا استثنائيا إذا لم يحصل على المرتبة الأولى.
يؤمن الرجل بأطر وكفاءات حزبه ومن حقه أن يعلن التحدي. في المقابل نطرح نحن سؤالا من زاوية  » المراقب للانتخابات  » ماذا لو احتل حزب الاستقلال المرتبة الثانية أو الثالثة أو الرابعة أو … فهل سيقدم شباط استقالته كما وعد ؟ اشهدوا عليه !!!
* بنكيران يوم السبت بوجدة
سيحل السيد عبد الإله ابن كيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة بمدينة وجدة، وسيؤطر التجمع الخطابي لحزبه بساحة سيدي عبد الوهاب مساء السبت 29 غشت. وكما فعلنا مع جميع الأحزاب سنواكب مهرجانه ونستمع إلى خطابه السياسي وبرنامجه الانتخابي ونترك الناس تشهد على مدى التزامه بأقواله والتاريخ أكبر شاهد. ولا نريد استباق الأحداث، فالمعلومات التي
حصلنا عليها تفيد بأن المعطلين والمتضررين من سياسة الحكومة سيحاصرونه وسيشوشون عليه كما فعلوا بعدة مدن، وغير مستبعد أن يدخل أنصار الأحزاب المنافسة على الخط. ونحن نريد أن نستمع إليه وإلى ممثلي كل الأحزاب السياسية ونوثق أقوالهم، لنصبح بعد الانتخابات شهداء على الذين وعدوا وأوفوا وعلى الذين نكثوا وخلفوا.
* عبد النبي بعوي وعد هل سيوفي؟
لا يمكن إنكار انجازات عبد النبوي بعوي كنائب برلماني وتجاهل بصماته التي تركها بالعالم القروي على مستوى ربط تلك المناطق المهمشة بالماء والكهرباء ومساهمته في الحد من ظاهرة الهجرة القروية. غير أن الأمور تختلف عندما يترشح السيد بعوي كوكيل اللائحة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بالجهة الشرقية ويحمل رقم 35 في اللائحة المحلية، لأن تسيير مدينة بحجم وجدة تحتاج إلى خطط وبرامج وحنكة في التسيير. لكن يبقى ما طرحه السيد بعوي قابلا للنقاش من قبيل توزيع الأراضي على المستثمرين ب 0 درهم لتوظيف المجازين المعطلين و تشغيل اليد العاملة وإنجاز خمسة قاعات مغطاة للألعاب كل سنة مع تشييد ملاعب للقرب.والوعود الكثيرة التي ضمنها برنامجه الانتخابي. كل ذلك سجلناه .. وإن غدا لناظره قريب.
م. مشيور

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. وجدي
    28/08/2015 at 08:03

    ستون سنة من الكذب فهل اعلنوا التوبة الان

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *