Home»Enseignement»نيابة وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني ببركان : تهنئة وشكر

نيابة وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني ببركان : تهنئة وشكر

0
Shares
PinterestGoogle+

تهنئة و شكر
على اثر اعلان النتائج النهائية لنيل شهادة الباكلوريا ، يتقدم السيد النائب الاقليمي لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني ببركان اصالة عن نفسه و نيابة عن جميع مكونات المنظومة التربوية بالاقليم الى كافة  التلميذات و التلاميذ  الناجحات والناجحين  في هذا الاستحقاق الوطني لهذه السنة و كذا الى اولياء امورهم باخر التهاني متمنيا لهم مسارا دراسيا موفقا .
و بهذه المناسبة ، فان نيابة وزارة التربية الوطنية تعرب عن خالص تشكراتها لجميع الأطر الإدارية و التربوية  العاملة بالإقليم على الانخراط في إنجاح هذا الاستحقاق الوطني ، مشيدة بالجهود التي تبدلها هيئة التدريس و كل مكونات  المنظومة في تحمل مهامها طيلة الموسم و انتهاء بمرحلة الامتحانات بروح من المسؤولية العالية سواء في الإشراف على المراكز او في عمليات الحراسة او لجن التصحيح. و التي تكللت هذه السنة بنسبة نجاح بلغت  %46.86 اي بزيادة تقدر ب  8.30%  مقارنة  بنسبة النجاح في الدورة العادية  برسم السنة الماضية.
كما تغتنم  هذه المناسبة لتقديم تشكراتها الى كل رجال السلطة الاقليمية و المحلية  و الى  رجال الأمن  الوطني و الدرك الملكي و القوات المساعدة و الوقاية المدنية على انخراطهم في تدبير هذه المحطة و توفير الظروف الملائمة ليمر هذا الاستحقاق التربوي الهام في اجواء حسنة.
و تدعو النيابة الإقليمية جميع المترشحات و المترشحين  المقبولين لاجتياز الدورة الاستدراكية الى الاستعداد الجاد لتحقيق نتائج جيدة ، و تتمنى لهم التوفيق في هذه المحطة .
مكتب الاتصال

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *