Home»Correspondants»ندوة ناجحة لجمعية فضاء المولودية بوجدة

ندوة ناجحة لجمعية فضاء المولودية بوجدة

0
Shares
PinterestGoogle+

احتضنت قاعة دار السبتي بوجدة  يوم الجمعة الاخير ندوة لمناقشة الوضعية الحالية التي يعيشها فريق المولودية الوجدية والذي حقق الصعود هدا الموسم الى القسم الوطني الاول  وقد تدارس الحاضرون خلال هذه الندوة الافاق المستقبلية لفارس الشرق وخاصة المساهمة في البحث عن موارد مالية  قارة للفريق الوجدي بحكم عدم توفره على مستشهر خاص علما انه مقبل على منافسة اقوى بالقسم الاول والتي تتطلب موارد مالية مهمة. يذكر ان اللقاء كان مثمرا وايجابيا ومن خلاله بعث الحاضرون رسائل مشفرة الى كل من يهمهم الامر خصوصا وان وأن اي مشروع بدون مال سيكون مآله الفشل.
وخلال هذه الندوة  و بمناسبة عودته الى القسم الاول قامت جمعية فضاء المولودية الوجدية بتكريم مجموعة من الفعاليات الامر يتعلق بالسيد فريد مير مدير مركب محمد الخامس و رئيس فرع فضاء المولودية بالدار البيضاء الكبرى والسيد محمد مديوني نائب النادي القنيطري لكرة القدم  واحد مدعمي المولودية الوجدية. ومن الوجوه التي حضرت هذه الندوة السيد نورالدين رافعي المندوب الولائي لوزارة الشبيبة والرياضة ومدرب المنتخب الجزائري السابق محيي الدين خالف  والمدرب الجزائري ايت الجودي و خالد بنسارية رئيس المولودية الوجدية . للإشارة فقد  قام بتنشيط الندوة الصحفيين المتميزين علي خروبي وصلاح الدين علالي الى جانب رئيس فضاء المولودية حسن مرزاق.
هذا و صرح السيد حسن مرزاق رئيس فضاء المولودية  – للمنتخب – انه بهذه المناسبة  تتقدم جمعية فضاء المولودية بالشكر الجزيل الى كل من ساهم و شارك في إنجاح ندوة المولودية مشروع مدينة والتي حضرتها فعاليات رياضية و سياسية و اقتصادية و هيئات منتخبة و جمعيات غيورة على سندباد الشرق والتي ابانت كلها عن استعدادها للعمل من اجل اعادة امجاد المولودية التي اعتبرها الكل ثراتاً في ملكية الجميع. وأضاف مرزاق نتمنى انه  بتضافر الجهود ستتوحد الرؤى دون إقصاء، علما ان  » المولودية مشروع مدينة  »  في حالة انجازه سيعود بالنفع على الفريق وعلى مدينة وجدة بصفة عامة و سيكون سبيلاً الى لم شمل جميع مكونات المولودية مع ربط الماضي بالحاضر و  من اجل مستقبل أفضل لفريق المولودية الوجدية.
عبدالقادر البدوي

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *